الرئيسية » الهدهد » أطلقوا الرصاص عليه حتّى بعد تأكدهم من مقتله .. الجيش الليبي يقتل التونسي “أبو عياض”

أطلقوا الرصاص عليه حتّى بعد تأكدهم من مقتله .. الجيش الليبي يقتل التونسي “أبو عياض”

أعلنت قوات الجيش الليبي تصفية زعيم أنصار الشريعة في تونس، القيادي “أبو عياض التونسي”،  خلال اشتباكات بمنطقة قنفودة غرب بنغازي، مساء الاثنين.

 

وبحسب ما ذكرت قناة “ليبيا الحدث” فقد أكدت مصادر أمنية ببنغازي مقتل أبو عياض، الذي يعد أبرز المطلوبين، حيث أصدرت بحقه وزارة الداخلية التونسية برقية تفتيش للاشتباه في تخطيطه لاقتحام السفارة الأميركية في تونس.

 

وفي تسجيل مصوّر نشرته القناة الليبية، تظهر جثة “أبو عياض” مضرجاً بدمائه، وحوله مسلحون يهتفون ويكبّرون فرحاً بمقتله، وقد أطلق أحدهم الرصاص عليه حتّى بعد تأكده من أنه قد قُتِلْ.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أطلقوا الرصاص عليه حتّى بعد تأكدهم من مقتله .. الجيش الليبي يقتل التونسي “أبو عياض””

  1. هدا اسمه عبدالقادر بوجرادة من منطقه قاريونس في مدينه بنغازي…وهده اخبار عاريا عن الصحه وكدب وتلفيق من ادعياء التدخل الامارتي والفرنسي في ليبيا,,,,,

    رد
  2. هنيئاً لك الحور العين يا ابو عياض ، أربعين من الحور العين فَرِحتَ الآن بلقائهن وفرحنَ بلقائك في الجنه ولكل واحدة منهن أربعين وصيفه ، الف وستمائة حوريةٍ من حوريات الجنه ، ياله من نعيم مقيم يا ابو عياض ، تركت اخوانك في الدنيا يتحسرون على زوجه واحده في الدنيا لا ينالونها لضيق اليد وقساوة الحياة ، ولا تطاوعهم أنفسهم ان يفجروا ويقتلوا و يذبحوا ويحرقوا ويدمروا ، لينالوا ما نلت يا ابو عياض.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.