«شاهد» أثارَ الإستغراب .. رجل أعمال سعودي ينشر تهنئة لـ”ترامب” بصفحة كاملة في جريدة سعودية!

2

أثار مواطنٌ سعوديّ الاستغراب عبر نشره تهنئة في صحيفة سعودية، للرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.

 

وهنأ المواطن ويدعى مسلط أبو اثنين السبيعي، ويعرف نفسه أنه “رجل أعمال”، ترامب، في إعلان احتلّ صفحة كاملةً من صفحات جريدة “الجزيرة” السعودية.

 

وأرفق صورة ترامب بالتهنئة قائلاً: “أهنئ فخامتكم بمناسبة تقلدكم قيادة الولايات المتحدة الأمريكية، متمنيا لكم فترة رئاسية حافلة بالنجاح وللشعب الأمريكي الصديق دوام الازدهار”.

C2w55WgWEAA07Wl

وكتب أحد المعلقين على موقع “تويتر” مستغرباً: “مواطن سعودي يهنئ رئيس دولة أجنبية بتوليه الرئاسة وتُنشر التهنئة في صحيفة رسمية سعودية”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of عمر
    عمر يقول

    أللهم إني أسألك العافية وحسبنا الله ونعم الوكيل!! إنه الذل والخنوع والاحساس بالدونية وموالات عدو الاسلام, وإلا ما ضرورة هذا الاعلان؟؟؟ ترمب يكرهك لانك مسلم ثم شرقي(لست امريكي ابيض) و إنك في نظره نصف قرد لا أكثر!! يا السعودي الذي ربما ترمب يمنعك من دخول أمريكا, واتمنى ذلك, لو كنت تصرف ثمن الاعلان على الفقراء كان افضل لك. ثم ألم تسمع بأن الله تعالى يقول: يا أيها ألذين آمنوا لا تتخذوا أليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم. يا السعودي أن كنت تتمنى له التوفيق وهو اعلن الحرب على الاسلام, فإنك منهم أي مثله!!

  2. Avatar of منير البدر
    منير البدر يقول

    الرئيس (ترامبو) قد يعتبر باب من أبواب الرزق بالنسبة لهذا المواطن السعودي ،فالرجل تاجر ، والرئيس (ترامبو) تاجر أيضاً ورئيس اكبر دوله في العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More