الرئيسية » حياتنا » أحد مقاتلي قوات البشمركة الكردية يُسمّي ابنه “ترامب” .. ويقول: “لهذا السبب أسميته وأنا فخور”

أحد مقاتلي قوات البشمركة الكردية يُسمّي ابنه “ترامب” .. ويقول: “لهذا السبب أسميته وأنا فخور”

سمّى رجلٌ عراقيّ من إقليم كردستان طفله الرضيع “ترامب” تيمنا بالرئيس الأمريكي الجديد “دونالد ترامب”، على الرّغم من أنّه لا يتحدث الإنجليزية ولكنه كان يتابع بشغف خطابات “ترامب”، وكان إيقاع ترامب القوى ينقل له كل ما يحتاج أن يعرفه.وفق ما ذكرت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية

 

الأب حسن جميل (25 عاما) “أحد مقاتلي قوات البشمركة الكردية”، إنه فخور بقرار تسمية ابنه ترامب، معللا ذلك بأن ما أعجبه في الرئيس الأمريكي الجديد “هو أنه واثق بنفسه ورجل أعمال ناجح”.

 

وأوضحت الصحيفة أن مقاتلي قوات البشمركة، مثل جميل، يأملون أن يرد الرئيس الأمريكي الجديد الجميل لهم لما أظهروا من ولاء وتفاني فى مقاتلة تنظيم داعش، وذلك بدعمه لهم لقيام دولتهم المستقلة.

 

وفي يوليو الماضي، صرح ترامب بأنه “معجب بالقوات الكردية”، مما دفع الكثيرين للاعتقاد بأنه يتعاطف مع أهداف الأكراد السياسية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أحد مقاتلي قوات البشمركة الكردية يُسمّي ابنه “ترامب” .. ويقول: “لهذا السبب أسميته وأنا فخور””

  1. طاح حظك اكثر مما هو طايح،، هذا الاسم سيكون عار عليك امام العالم والاهم امام الله رب العالمين،، فماذا سترد حين السؤال؟.

    رد
  2. معلومه للتصحيح أقدمها لمن يرغب ( كلمة البيش مركه ) تعني الإنتحاري أو الجمع الإنتحاريين ( فبالغه الفارسيه ( بيش تعني يتقدم ومركه تعني موت او انتحار ) فبيش مركه يعني إنتحاري ,

    وأتمنى يا أبو ترامب أن ترد على سؤال الأخ مهند , فماذا سترد حين السؤال ؟؟؟؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.