الرئيسية » الهدهد » حمد المزروعي يهاجم العريفي: لن استغرب لو رأيته يحاضر في “دير يهودي” عن الاسلام !

حمد المزروعي يهاجم العريفي: لن استغرب لو رأيته يحاضر في “دير يهودي” عن الاسلام !

هاجم الكاتب الاماراتي حمد المزروعي المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, الداعية السعودي المعروف الدكتور محمد العريفي واصفا إياه بداعية الفتنة- حسب زعمه.

 

وقال المزروعي في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”..” اتساءل عن عدم تعليق العريفي على تصرفات ولي امره أردوغان وتقربه من روسيا هل تخلت الملائكة عن المجاهدين وولي امره في سوريا “!

وأضاف المزروعي المعروف عنه تغريداته المثيرة للجدل المسيئة في مجملها للسعودية وحكامها ” لن استغرب ان ارى العريفي يقدم حلقه في دير يهودي لتبيان سماحة الاسلام مع الديانات بعد تنصيب ترامب تعودنا منه التقلب حسب الموقف والقوة  “.

وتابع الكاتب الاماراتي ” من اليوم تابعوا حسابات دعاة الفتنة لا تندهشوا  من تسامحهم للآخر وطلبهم نبذ التطرف والعنف وانكار كل ما يحدث في سوريا وليبيا ومصر … ”

ودائما ما يطلق المزروعي لسانه مهاجما دعاة السعودية على وجه الخصوص دون حسيب أو رقيب من ابناء زايد على اساءاته المتكررة لدعاة ومشايخ السعودية.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حمد المزروعي يهاجم العريفي: لن استغرب لو رأيته يحاضر في “دير يهودي” عن الاسلام !”

  1. و إني لا استغرب من هذا التافه النكره أن يوالي الشيطان ويبايعه إن خير إما أن يختار الله تعالى عز وجل أو ألشيطان!!؟ ولا أستغرب لو خير إما أن يختار العفيفة أو العاهرة إن إختار العاهرة! ولا أستغرب لو خير إما أن يناصر الشيخ احمد ياسين او شارون إن ناصر شارون! ولا أستغرب لو خير إما أن يكون في صف موسى عليه السلام أو في صف فرعون إن وقف في صف فرعون! و لاأستغرب لو خير بين الاسلام وعبادة البقر إن إختار عبادة البقر! ولااستغرب لو خير إما ان يناصر الاسلام او ان يُغتصب إن وافق على أن يُغتصب!!! ياربي إني أشهدك إني أكره هذا التافه واتقرب اليك بكرهي له لإنه بكاتباته يقف في الصف المعادي للاسلام والابرياء من المسلمين وإنه يوالي الطواغيت.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.