الرئيسية » الهدهد » رئيس أركان القوات البحرية السودانية للمتربصين بأمن السعودية: “أحسن تلعبوا بعيد”

رئيس أركان القوات البحرية السودانية للمتربصين بأمن السعودية: “أحسن تلعبوا بعيد”

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع فيديو لرئيس أركان القوات البحرية السودانية الفريق البحري الركن فتح الرحمن محي الدين صالح، في ختام مناورة “الفلك2” التي تم إقامتها في المملكة العربية السعودية.

 

وقال “صالح” في الفيديو الذي رصدته “وطن”، في ختام المناورة أمام المشاركين فيها من القوات: ” أن مناورة (الفلك 2) جاءت لتأكيد عمق ومتانة العلاقات بين القوات البحرية السعودية والسودانية، والحفاظ على أمن البحر الأحمر ليبقى بيئة أمنة مستقرة ضد التهديدات التي قد تحدث، مؤكداً أن تحديد هذا الوقت لإقامة التمرين جاء في وقت تشهد فيه المنطقة الكثير من القلاقل والمتغيرات السياسية والعسكرية، لذا لزم الوقوف على جاهزية وكفاءة منسوبي القوات البحرية السعودية والسودانية في تنفيذ المهام المناطة بهم”.

 

وأضاف أن “أمن المملكة العربية السعودية هو امن السودان وان أمن السودان هو امن المملكة العربية السعودية..خلا الكلام كمل”.

 

وتابع: “أحنا الآن في خندق واحد..ومزيد من التدريب بإذن الله تعالى لرفع كفاءة القوات حتى تؤدي دورها على أكمل وجه”، موجها كلامه للقوات المعادية قائلا: “أحسن تلعبوا بعيد”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “رئيس أركان القوات البحرية السودانية للمتربصين بأمن السعودية: “أحسن تلعبوا بعيد””

  1. انت على قدر ماتقول يا فريق الركن ، راينا صدق قولك عندما تركت جون قرنق يلعب بعيدا ولَم يقسم السودان ، فعلاً ان العرب ( ظاهره لغوية ) وليس ظاهره صوتيه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.