الرئيسية » حياتنا » ناشطة مصرية نشر حبيبها فيديو رقص لها: “جسدي ليس مصدرا للعار ولست نادمة على نشر الفيديو”

ناشطة مصرية نشر حبيبها فيديو رقص لها: “جسدي ليس مصدرا للعار ولست نادمة على نشر الفيديو”

عبرت الناشطة المصرية، غدير أحمد، فيه عن عدم ندمها على نشر فيديو راقص لها عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، قائلةً: “جسدي ليس مصدرا للعار، وليس لدي أي نوع من الأسف والندم على انتشار هذا الفيديو أو حتى تصويره”.

وتعرضت “غدير” لأزمة كبيرة، بعدما نشر صديقها السابق مقطع فيديو مسجل لها منذ عام 2009 وتم نشره في عام 2013، وهي ترقص من دون حجاب، ما تسبب لها في أزمات اجتماعية عديدة.

وتابعت في مقال نشرته صحيفة “الغارديان” البريطانية” “في مصر يتم استخدام مقاطع الفيديو لرقص المرأة أو حتى ممارستها الجنس، لفضح السيدات على الإنترنت ومواقع التواصل من قبل أصدقائهن السابقين، انتقاما منهن، وبالفعل المجتمع يوصم السيدة بالعار، فيما لا يتهم الرجل بأي شيء؛ لأنه يضيق كثيرا على الحياة الجنسية للأنثى”.

ومضت بقولها: “ست سنوات مرت على ثورة 25 يناير، ولا تزال النساء في مصر يقاتلن من أجل انتزاع حقوقهن، ويبدو أنه أمامنا الكثير حتى ننتزعها”.

 

ودللت على ذلك بانتحار سيدة تدعى “سحر” في ليلة رأس السنة عام 2015، وهي أم لطفلين، بعدما نشرت لها صورا مفبركة كأنها مشاركة في إعلانات الدعارة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل صديق سابق لها، انتقاما منها، خاصة وأنه أرسل تلك الصور إلى أولادها وأفراد أسرتها بالكامل.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ناشطة مصرية نشر حبيبها فيديو رقص لها: “جسدي ليس مصدرا للعار ولست نادمة على نشر الفيديو””

  1. تصوير العلاقات الخاصة حتى ولو كانت علاقة شرعية تعتبر مصيبة كبيرة لأنها معرضة للتسريب بأى طريقة كانت كما أن الشخصان معرضان للإنفصال مما يعرض أحد الأطراف للتشهير.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.