AlexaMetrics كاتب سعودي: "ليس هناك أحقر من عربي يدَّعي العروبة ويتحالف مع إيران" | وطن يغرد خارج السرب

كاتب سعودي: “ليس هناك أحقر من عربي يدَّعي العروبة ويتحالف مع إيران”

شنَّ الكاتب السعودي، صالح الفهيد، هجوما عنيفا على كل من يدعون العروبة، ويحالفون إيران واصفا إياهم بالحقراء.

 

وقال “الفهيد” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” ليس هناك احقر من عربي يدّعي الدفاع عن العروبة وفي نفس الوقت يكون حليفا لإيران ويساعدها في تنفيذ مشاريعها للهيمنة على بعض الدول العربية”.

https://twitter.com/salehalfahid/status/818764239762575361?lang=ar

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هل يقصد من يدعم الجيش اللبناني الصفوي المسيحي الدرزي المسيطر عليه من قبل حزب اللات
    بثلاث مليارات دولار.
    فالكلام جاء بعد زيارة عون حليف حزب اللات

  2. كنا نقول ان مصيبتنا في حكامنا ولكن يبدو ان الدائرة اوسع من ذلك لتشمل كثيرا من المطبلين والمهللين بهؤلاء الحكام من اعلاميين ووزراء وجيش وشرطة وشيوخ كهنة وغيرهم كثير.
    يدعي هذا السلولي انه ليس هناك احقر من شخص عربي يدعم ايران وخططها التوسعية.
    طيب يا حقير اذا كنتم انتم في السلولية الداعمين الاوائل لايران وجميح حلفائها.
    شاهد كل القنوات الرافضية المحسوبة على ايران
    العالم الايرانية
    المنار التابعة لحزب الله
    الميادين اليسارية
    العراقية الرسمية
    كل القنوات العراقية الشيعيىة الفرات, الطليعة. حشدنا وغيرها
    المسيرة التابعة للحوثيين
    اللؤلؤة البحرينية
    وغيرها
    كلها تمجد ايران وتلعن سلسفين السلولية وكلها تظهركم في اليمن كغزاة اوباش انتم والجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية وتظهركم كل هذه القنوات مهزومين مدحورين وتصور جثث قتلاكم وتتوعدكم بالهزيمة. اعجبني قبل ايام مقابلة مع احد الحوثيين يقول انهم استدرجو القوات السعودية الي احد المواقع ثم اثخنو فيهم قتلا وذبحا وهرب الباقون. استهزاء بكم وبجيشكم ما بعده استهزاء.
    اما انتم في العربية والحدث والاخبارية قتمجدون انتصارات الجيش العراقي والحشد الشعبي وتنقلون اي شئ يقولونه طالما فيه نصر للجيش العراقي وهزيمة للدولة الاسلامية وتقابلون وتتحدثون مع قادة الجيش الرافضي العراقي وتحيونهم. الا قبجكم الله يا سلوليين ما احقركم.
    زد على ذلك انتم تزودزن الجيش العراقي بالاسلحة وقد فضحتكم الدولة الاسلامية. تزودونهم انتم والكويتيين بمئات المدرعات والدبابات وهم اي الجيش العراقي يقسمونها بينهم وبين الحشد الشعبي الذي تدعون انه لا يروق لكم. اين حمرة الخجل ؟
    والان جاءكم الرئيس اللبناني ميشيل عون وانتم تعلمون يقينا انه محسوب على ايران وحزب الله. وقد اكدتم ان السعودية ستأستنف تزويد الجيش اللبناني بالسلاح وستعيدون منحتكم التي سحبتوها من قبل وانكم تعلمون يقينا ان معظم هذا السلاح سيأخذه حزب الله ويقتل به اهل السنة في سوريا. غير هذا فان معظم القنوات الرافضية المذكورة انفا تبث من لبنان فهل تجرؤن يا اشر خلق الله يا سلوليين ان تجبرو ولدكم في لبنان رئيس الحكومة ان يوقف بث هذه القنوات. هل يستطيع سعد الحريري ان يتفوه بكلمة واحدة ضد هذه القنوات.
    ارايتم الان كم انت وكثير من شاكلتك حقراء بل وشديدي الحقارة والخسة والدناءة.

  3. ليس هناك احقر من عربي يدّعي الدفاع عن العروبة وفي نفس الوقت يكون حليفا لإسرائيل ويساعدها في تنفيذ مشاريعها للهيمنة على بعض الدول العربية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *