AlexaMetrics "فضيحة مدوية": عائلة نائب أردني متورطة في شحنة قمح فاسدة.. جاءت بها من إسرائيل | وطن يغرد خارج السرب

“فضيحة مدوية”: عائلة نائب أردني متورطة في شحنة قمح فاسدة.. جاءت بها من إسرائيل

كشفت مصادر أردنية أن عائلة نائب في مجلس الأمة الحالي يمتلكون شركة محلية مسجلة ومرخصة وفق سجلات دائرة مراقبة الشركات، وراء شحنة قمح 80 طنا مخالفة، ولا تصلح للاستهلاك الآدمي.

 

وقالت المصادر إن الشركة تعود ملكيتها لعائلة نائب في مجلس الأمة الثامن عشر، هم رئيس هيئة المديرين ونائبه وعضو، هم أشقاء النائب وزوجته.

 

وبحسب موقع “خبرني” الأردني، فقد اظهرت سجلات دائرة مراقبة الشركات أن النائب دخل الشركة كشريك في9-4-2006، وانسحب منها بتاريخ 11-12-2014.

 

يذكر أن شحنة القمح، دخلت عن طريق معبر الشيخ حسين، مع فلسطين المحتلة، إلى جمرك عمّان، وخرجت بنفس الطريقة.

 

وكانت مؤسسة الغذاء والدواء، رفضت بالتعاون مع وزارة الزراعة، إدخال شحنة قمح تبلغ 80 طنا، واردة من “إسرائيل”، مخالفة للشروط الأردنية.

 

وقال مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء، هايل عبيدات آنذاك، أن الشحنة احتوت على حشرات حيّة، ما أوجب رفضها وإعادتها لبلد المنشأ.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هؤلاء نواب وطن يبيعون ويشترون فيه…لا يهمهم الا ما يحصلون عليه من اموال حلال حرام لا يسألون ..الحلال عندهم ما حلّ باليد …لا يهمهم الاخطار التي تحيط بالاردن …مديونية يتقاسمونها مع اصحاب القرار ومع كل فاسد ومفسد يتربع على كرسي سيادي في الدوله الاردنيه..مجلس الامه مجلس مراقبه وتشريع لا يسألون كيف وصل الفاسدون غير المؤهلين الى سدة الحكم واحتكار القرار ..لا يسألون ما داموا شركاء في توزيع السرقات مع اي كان يحكم وبيده القرار يشتركون في اغراق الاردن بمديونيات لكل سماسرة ومرابي العالم ثم ينهبون ويهرّبون ما نهبوه الى الخارج وعندما تنتهي مهماتهم يسارعون الى مغادرة الاردن للحاق بما سرقوه وغنموه ..وكل ذلك على حساب فقراء هذا البلد الصابر ..اصحاب القرار والوظائف السياديه لا يأتون الى الاردن الا وبايديهم مراسيم التعيين وبرواتب فلكيه وجوازات سفرهم الاردنيه وغير الاردنيه ..يسكن الكثير منهم في الفنادق الفخمه ..وشنتهم جاهزه للسفر بالمياومات و لحضور منتديات او محاضرات او حفلات وغبر ذلك من الشكليات التي لا ناقة فيها للاردن ولا جمل ..وعلى هذه الاحوال يصحى الشعب الاردني ولا ينام لما تؤرقه كوابببيس المديونيه والاخطار الفارسيه والداعشيه وكيف ينام الجائع والخائف والمديون ؟؟؟…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *