AlexaMetrics إحسان الفقيه: الإخوان إخوتي في الدين ومن يعرقل مصالحتهم مع السعودية يعادي المملكة | وطن يغرد خارج السرب

إحسان الفقيه: الإخوان إخوتي في الدين ومن يعرقل مصالحتهم مع السعودية يعادي المملكة

شنَّت الكاتبة الأردنية، إحسان الفقيه، هجوما عنيفا على الليبراليين العرب، معتبرة أن الليبرالي المسلم هو عدوها حين ينهى عن شعائر الإسلام، مؤكدة على أن “الإخواني” هو أخاها في الدين حتى وإن اختلفت معه، وان من يعادي مصالحتهم مع السعودية هو عدو للمملكة.

 

وقالت “الفقيه” في سلسلة تغريدات لها عبرحسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “الاخواني،أخي بالدين ولو اختلفت معه اما العلماني والليبرالي المسلم حسب بطاقته فليس بأخي إن لم يكُن مُصليا وهو عدوّي حين ينهى عن شعائر الاسلام”.

https://twitter.com/EHSANFAKEEH/status/818123890769727488

 

وأضافت في تغريدة أخرى: ” استبشروا كل من كذب على الاخوان ليُنافق السلطة كل من سبح مع تيار إخوانفوبيا ليُرضي هذا ويتقرب من ذاك سيبحث قريبا عن خريطة الرجوع ولن يجدها”.

https://twitter.com/EHSANFAKEEH/status/818120013953597441

 

وتابعت: ” أي تيّار او فريق يُعرقل المصالحة بين نظام الحكم في #السعودية تحديدا، وبين جماعة الإخوان المسلمين،فهو ليس بعدو للجماعة وحسب،بل وعدو للسعودية”.

https://twitter.com/EHSANFAKEEH/status/818125398068383745

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. إخوان و أعداء… هذه المفردات التي دخلت القاموس الإجتماعي بعد فشل الثورات العربية. كفاك حقن و تحريض. داعش هم اخوانك في الدين أيضاً فهم لم يأتوا بجديد. كل مصادرهم و مراجعهم هي مصادرك و مراجعك. اخرجوا من هذه العقلية العدائية و حاولوا إحداث ثورة فكرية تسمح أبنائكم أن يعيشوا بسلام. ثم الإخوان هم السبب في سقوط الثورة المصرية فكفاكم معاداة للواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *