الرئيسية » الهدهد » نجل هيكل: تعيين جنرال باكستاني للتحالف الإسلامي “خطيئة” كالحملة الصليبية والاحتلال الصهيوني

نجل هيكل: تعيين جنرال باكستاني للتحالف الإسلامي “خطيئة” كالحملة الصليبية والاحتلال الصهيوني

علق الاقتصادي ورجل الأعمال المصري، حسن هيكل، نجل الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، على تعيين التحالف الإسلامي الذي تقوده السعودية، الجنرال الباكستاني رحيل شريف قائدا لقواته، معتبرا الأمر بأنه خطيئة ويشبه الحملة الصليبية.

 

وقال “هيكل” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “تعيين ظابط باكستاني لقيادة تحالف إسلامي ضد الارهاب بقيادة السعودية خطيئة زي الحملة الصليبية والاحتلال الصهيوني،الجيوش تدافع عن اوطان مش دين”.

 

وكان وزير الدفاع الباكستاني، خواجة عاصف، قد أعلن أمس الجمعة، أنه تم تعيين القائد السابق للجيش الباكستاني، راحيل شريف، قائدا لقوات “التحالف الإسلامي لمكافحة الإرهاب”.

 

وأوضح عاصف في لقاء مع قناة “جيو” المحلية، أن الجنرال شريف، الذي تقاعد في نوفمبر/تشرين ثاني الماضي، تم تعيينه قبل يومين قائدا للتحالف، الذي أسس عام 2015، بمبادرة من السعودية.

 

وأضاف أن “شريف، حصل على موافقة الحكومة والجيش في باكستان، للالتحاق بمقر قيادة التحالف في العاصمة السعودية، الرياض”.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “نجل هيكل: تعيين جنرال باكستاني للتحالف الإسلامي “خطيئة” كالحملة الصليبية والاحتلال الصهيوني”

  1. هذا المعتوه بدأ بالتخريف مبكرا زي والده مفكر الغفلة والكذب تعيين مسلم خطيئة مثل الحرب الصليبية والاحتلال الصهيوني !! هل كنت تريد أمريكي أم مصري ؟ لماذا لا تفسر ؟ مجرد قشور كلام ؟ وقد يكون لا يعلم أن باكستان دولة اسلامية ودولة نووية ؟يبدو أنه تلميذ فاشل لأستاذ فاشل في التلاعب بالألفاظ ولم يتعلم من معلمه وهو هيكل الاب الخداع وكيفية كتابة كتب خاصة للعرب وأخرى للغرب !! أيها الغبي الساذج الاسلام دين ووطن ودولة وترهاتك بالجيش نحمي أوطان وليس دين هي نفسها أكاذيب والدك المقبور نكسة ووكسة خليك في تملق السيسي أفضل لك فالسياسة لا أنت ولا والدك ولا أمثالك سيعلمونها !! ولاحظ فقط عزيزي القاريء أن هذا المدعو لا يملك حتى ناصية اللغة فقد كتب في تغريدته كلمة ظابط وهي خاطئة الأصح ضابط !! فهو لا يعي حتى الحروف ! وكيفية استخدامعا فليذهب ويتعلم كتاب جزء عم التي تدرس ماقبل الابتدائي! ورب كلمة تقول لصاحبها دعني!

    رد
  2. المثل يقول عصّ على ذنب الجرو بيعوّص زي ابوه …المقبور ابوه من اوائل الخمسينات والى ان دفن بمزبلة التاريخ وهو يكذب على نفسه وعلى الامه العربيه ويبرر كذبه ويتهم الاخرين ويبريء نفسه …الى ان اوجد ردما هائلا بين الاعلام وبين الصدق والامانه الاعلاميه..واتبّعه الغاوون من الاعلاميين المسيطرين على الاعلام في مصر ومنهم بعض الاعلاميين العرب في الوطن العربي الذين تربوا في مدرسة النخاسه الاعلاميه الهيكليه …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.