AlexaMetrics مدير عام "الإيسيسكو" مهاجما فؤاد الهاشم لإساءته لابن باز وابن عثيمين وينعته بـ"الدَّعي" | وطن يغرد خارج السرب

مدير عام “الإيسيسكو” مهاجما فؤاد الهاشم لإساءته لابن باز وابن عثيمين وينعته بـ”الدَّعي”

استنكر مدير عام المنظمة الإسلامية للتربية والثقافة والعلوم “الإيسيسكو”، عبد العزيز التويجري، سماح قناة “العربية” السعودية للكاتب الكويتي فؤاد الهاشم من الإساءة والسخرية من العلامتين ابن باز وابن عثيمين، واصفا إياه بـ”الدعي” مطالبا ولاة الأمر بالتحرك في هذا الشأن.

 

وقال “التويجري” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” كيف تسمح العربية لدعي أن يسب ابن تيمية وابن باز وابن عثيمين على الهواء ؟ وهل يقبل هذا المنكر أولو الأمر ؟ اللهم إني منكر له بقوة فاشهد”.

 

وكان الكاتب الكويتي المثير للجدل، فؤاد الهاشم، قد أساء في لقاء أجرته معه قناة “العربية”،  للعلامة عبدالعزيز ابن باز- رحمه الله- والعلامة محمد بن عثيمين، مستهزءاً بهم قائلا : “جماعة ابن تيمية وابن باز وابن عثيمين يريدوننا نلبس الملابس الأفغانية”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. كلامه صحيح و لم التعجب. أكثريه العلماء الثقاة أنكر على ابن تيميه ما ذهب إليه في التوحيد و قالوا لا يؤخذ عنه في الكلام و لكن له في فقه ابن حنبل و منهم من كفره. إذا اردتم معرفه ابن باز و ابن عثيمين فانظروا الى حال المسلمين اليوم. أنا مسلم سني و لا أعترف بعلم ابن باز ولا عثيمين و مستحيل أن أقرأ رأيهم. ضلوا و أضلوا حتى أن أحدهم قال يجوز لك أن تقف على عدة نسخ من القرآن لتصل إلى رف أعلى منك. بالله عليكم ما فرق هذا الكلام عمن رسم الرسول برسم فاحش او من لوث القرآن. لماذا إساءة الأدب؟ أهذا هو الإسلام؟ هل ممكن أن تقولوا لي من أين استمد الإخوان أو القاعده أحكامهم؟ أليس من أمثال هؤلاء؟ هم في القبور الآن. لعل دعوة صالحة تنفعهم. غفر الله لابن تيميه إن قال ما قال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *