الرئيسية » الهدهد » شدد على الامتناع عن إيذاء المسلمين ومن تحرم الشريعة مهاجمتهم .. الظواهري: “البغدادي كذّاب”

شدد على الامتناع عن إيذاء المسلمين ومن تحرم الشريعة مهاجمتهم .. الظواهري: “البغدادي كذّاب”

اتهم زعيم تنظيم القاعدة، أيمن الظواهري، في رسالة صوتية بثت على الإنترنت، الخميس، زعيم تنظيم داعش أبوبكر البغدادي بـ”الكذب” و”الافتراء” على القاعدة لتشويه صورتها، مؤكدا أن الأولوية يجب أن تكون لضرب أميركا.

 

وقال الظواهري في رسالته عنوانها “رسالتنا لأمتنا: لغير الله لن نركع” إن “هناك حملة تشويه وتخويف في وتنفير، وكان ممن شارك هذه الحملة للأسف كذابو إبراهيم البدري (أبوبكر البغدادي)”، وفق ما نقلت “فرانس برس”.
ووجه زعيم القاعدة دعوة إلى من وصفهم بـ”مجاهدي أمتنا” لأن يجعلوا أميركا وحلفائها “أولويتهم”، مع مراعاة ظروف “كل ساحة جهادية”.

 

وأكد أن تنظيمه يدعو إلى “رفض كل معاهدة أو اتفاقية أو قرار دولي يمنح (الكفار) حق الاستيلاء على ديار المسلمين. كاستيلاء إسرائيل على فلسطين واستيلاء روسيا على وسط آسيا والقوقاز واستيلاء الهند على كشمير واستيلاء إسبانيا على سبتة ومليلية واستيلاء الصين على تركستان الشرقية”.

 

كما شدد على ضرورة “الامتناع عن إيذاء المسلمين وكل من تحرم الشريعة العدوان عليهم بتفجير أو قتل أو خطف أو إتلاف مال أو ممتلكات”.

 

ودعا أيضا إلى “الانتصار للمظلومين والمستضعفين مسلمين أو كافرين ممن ظلمهم واعتدى عليهم، وتأييد وتشجيع كل من يساندهم ولو كان من غير المسلمين”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شدد على الامتناع عن إيذاء المسلمين ومن تحرم الشريعة مهاجمتهم .. الظواهري: “البغدادي كذّاب””

  1. لا القاعده
    ولا داعش

    خدما الاسلام خدمة صحيحه سليمه على منهج الرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم واصحابه الكرام رضي الله عنهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.