AlexaMetrics "أحمد كريمة" يُطالب "السيسي" ببناء معبد يهودي في العاصمة الإدارية الجديدة! | وطن يغرد خارج السرب

“أحمد كريمة” يُطالب “السيسي” ببناء معبد يهودي في العاصمة الإدارية الجديدة!

طالب أحمد كريمة، استاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ببناء معبد لليهود في مصر بجوار الكنيسة والمسجد الذيْن أعلن أنهما سيُفتتحان في مثل هذا الوقت من العام المقبل، في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

واعتبر “كريمة” في تصريحاتٍ متلفزة، أنّ مبادرة السيسي لبناء كنيسة ومسجد في العاصمة الجديدة هي مبادرة جيدة وتؤدي لمزيد من الترابط للمجتمع المصري.

 

وكان السيسي، قد وعد بإنشاء أكبر كنيسة ومسجد في العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أنه أول المساهمين في هذا المشروع، خلال كلمته في الكاتدرائية.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. على البغلة(احمدكريمة) اكرمكم الله ان يطالب كبير البغال السيسي اكرمكم الله أعتبار القبطية او النصرانية عقيدة الشعب المصري…

  2. المعمم كريمه وامثاله من معممي المحفل الازهري مع دهقانهم الاعظم لا يمثلون الاسلام في شيء..والاسلام والشريعة الاسلاميه تلعنهم صباح مساء لانهم يخالفون العقيدة الاسلاميه مع علمهم..ان العقيدة الاسلاميه لا تجيز للمسلمين ان يتبرعوا ببناء الكنائس للنصارى ولا الكنس لليهود …خاصه وان ما عليه اليهود والنصارى من تحريف وتزوير للتوراة والانجيل وعدم اعترافهم برسالة النبي محمد عليه الصلاة والسلام وبالقران الكريم …ويأتي هؤلاء المنافقون يحلوا ما نهى الله عنه ورسوله…فهل يؤخذ من هؤلاء دين او تشريع …وقائمة اسماء هؤلاء المتزلفين المارقين من الدين والمنافقين تطول وتطول وقد ضلوا واضلوا الكثيرين من المسلمين لا بارك الله فيهم ..وهدى الله من يضلونهم الى دين الحق وان يعودوا الى مصادر الشريعة الاسلاميه ولا يأخذوا كلام هؤلاء المعممين لانهم يتزلفون لليهود والنصارى ليرضوا عنهم غير مبالين بغضب الله ورسوله …والله يقول ولن ترضى عنك اليهود والنصارى…وحرف لن يفيد النفي والتأبيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *