الرئيسية » الهدهد » محلل سياسي أمريكي مهاجما النظام المصري: لو كان مهدي عاكف إرهابيا فسجلوني إرهابيا يا سفلة

محلل سياسي أمريكي مهاجما النظام المصري: لو كان مهدي عاكف إرهابيا فسجلوني إرهابيا يا سفلة

شنَّ المحلل السياسي الأمريكي والفلسطيني الأصل والمتخصص في الشأن الأمريكي والشرق الأوسط، محمد راجح عويص، هجوما شديدا على نظام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مدافعا عن المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين، محمد مهدي عاكف المعتقل منذ انقلاب 3 يوليو 2013.

 

وقال “عويص” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” اذا كان هذا الرجل العربي الحقيقي ارهابي سجلوني في لائحة الارهاب يا سفلة”.

https://twitter.com/MROWEIS/status/816793601317421056?lang=ar

 

ويقضي المرشد العام السابع للإخوان المسلمين”مهدي عاكف” حكمًا ليس نهائيًا بالسجن المؤبد (25 عامًا)، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”أحداث مكتب الإرشاد” على خلفية تهم ينفيها هو وهيئة دفاعه، من بينها “القتل والتحريض على القتل”، وطعن “عاكف” على هذا الحكم، وتم نقضه ويخضع الآن لإعادة المحاكمة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “محلل سياسي أمريكي مهاجما النظام المصري: لو كان مهدي عاكف إرهابيا فسجلوني إرهابيا يا سفلة”

  1. محمد راجح ابن عويصة لا هو محللل ولا سياسي هو واحد اهبل يتطاول على الكل نتيجة عقده و هل فيه محلل محترم ينشر هذه الصورة لنفسه

    رد
  2. ألم أقـــول لكم مرارا وتكــرارا أن العساكر العرب والمصرييـــن خاصة بغال ابناء بغال ومن سلالة البغال أكرمكم الله….العساكر المصريين من(طينة)البهائم ..والبهائم في الأول والآخـــر لاتصلح الا للركوب وحملها الأثقال أسوة بأشقاءها الحمير …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.