لن تصدق أن هذه “أم الدنيا”.. مذيع سأل المصريين عن رأيهم فيما يحدث بفلسطين فكانت النتائج صادمة

2

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع فيديو يعكس حالة الرعب التي أصبح يعيشها المواطن المصري خوفا من الحديث في أي شأن سياسي حتى لو تعلق الأمر في القضية المركزية الأولى للعرب والمسلمين “فلسطين”، في ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد قام أحد المذيعين بالتجول في الأسواق المصرية والتقى العديد من المواطنين المصريين، موجها إليهم سؤالا حول رأيهم فيما يحدث للمسلمين في فلسطين.

 

الغريب في الفيديو أنه كشف تحولا كبيرا في أراء المصريين حول قضية فلسطين، حيث يشهد التاريخ بأن الشعب المصري قبل انقلاب 3 يوليو 2013 كان من أكثر المتعاطفين مع القضية الفلسطينية.

 

وبحسب الفيديو، فقد امتنع غالبية من تم استطلاع رأيه عن الموضوع من التعليق بحجة عدم التحدث في السياسة، مما يعكس حالة الرعب التي عادت تستوطنهم بعد أن تحرروا منها في أعقاب ثورة 25 يناير 2011.

 

وأظهر الفيديو أن من تحلى بالجرأة منهم وعبر عن رأيه لم يستطع قول أكثر من “حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. رحال يقول

    مصر تحت الحكم الصهيوني

  2. خالد يقول

    الفلسطينين مشكلتهم انهم حقوديين وقلوبهم سوداء وناكرين جميل ووقفو مع صدام ضد الكويت ودول الخليج مع ان الكويت كانت اكبر داعم للقضيه الفلسطينيه ودول الخليج كذلك والقيادات المصريه السابقه تؤيد بقوه الحق الفلسطيني ولاكن الفلسطينيين نكروا لهم واذكر انهم القو الاحذيه على رئيس الوزراء المصري عندما ذهب لايقاف حمام الدم الاسرائيلي فيوجد تملل كبير من الفلسطينيين ومواقفهم السلبيه وتقاتلهم مع انفسهم من الكثير من العرب، بسم الله الرحمن الرحيم” إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ” صدق الله العظيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More