AlexaMetrics أحد أمراء تنظيم "داعش": "تونس بلد دعارة .. سنعود لفتحها وتحرير نسائها" | وطن يغرد خارج السرب

أحد أمراء تنظيم “داعش”: “تونس بلد دعارة .. سنعود لفتحها وتحرير نسائها”

تناقلت وسائلُ إعلامٍ تونسية، الأحد، تصريحات منسوبة إلى “أبو عبد الله التونسي”، أحد أمراء تنظيم الدولة في سوريا، هدّد فيها تونس.

 

وأضافت تلك الوسائل أنّ “التونسي” ألقى خطبة الجمعة الأخيرة، وقال فيها إن “تونس بلد دعارة ونكاح بسبب سيطرة العلمانية واحكامها على البلاد”.

 

ودعا “التونسيّ” من وصفهم بـ”الشرفاء” إلى النفير لتنظيم الدولة “للعودة لفتح تونس وتحرير نسائها من الدعارة”.وفق ما ذكرت وسائل إعلام تونسية

 

يُشار إلى أنّ رئيس الوزراء التونسي يوسف الشاهد قال الخميس إن السلطات التونسية ستبدي حزما في تعاملها مع مسألة عودة الجهاديين الى بلادهم، مؤكداً انهم “سيوقفون فوراً” ويحاكمون بموجب قانون مكافحة الإرهاب.

 

وأوضح الشاهد أن الدولة التونسية “تملك لوائح بأسماء جميع الإرهابيين (التونسيين) الموجودين في بؤر التوتر والذين يشاركون في تنظيمات إرهابية، ونحن نعرفهم واحداً واحداً ونملك كل المعطيات” الخاصة بهم.

 

وصدرت هذه التصريحات في حين تصاعد الجدل أخيراً في البلاد في شأن مسألة العودة الجماعية لآلاف الجهاديين التونسيين الى تونس، ودعا البعض الى سحب الجنسية منهم.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. تونس بلد المثقفيين والعقول الناضجة—ليست بلد الدعارة .–الدعارة عندكم ياهمج يا انذال وزنادقة

  2. هناك حملة اعلامية واضح ركاكتها وخبثها ان كيف ستتعامل الدول التي خرج منها بعض مواطنيها للالتحاق بالدواة الاسلامية. هذه الحملة تقودها العربية وسكاي نيوز وغيرهما يتحدث فيها مسؤولي دول كتونس والاردن والمغرب عن رفضهم لاستقبال اي مواطن خرج ليقاتل مع الدولة الاسلامية ثم قرر الرجوع الي بلده. ويتحدث مسؤولي هذه الدول عن اجرائهم محاكمات “عادلة” لمحاكمة هؤلاء الارهابيين.
    طبعا هذا الكلام ينطلي على بعض العوام لتخويفهم ان انظرو كيف ان هؤلاء الارهابيين سيرجعون ونحن لهم بالمرصاد فاياكم ان تفكرو بترك اوطانكم واللحاق بالخلافة. وهم يعلمون ان هذا المسلم بحق الذي باع نفسه وماله وولده ابتغاء مرضاة الله لم يلتحق بالدولة الاسلامية الا وهو موقن وساعي الي الشهادة ونصرة دين الله.
    شيئان لم يستطع اعداء الله من صليبيين ومرتدين ان يستغلوهما الاول أسر عناصر من الدولة الاسلامية لاذلالهم واثبات ضعفهم واظهارهم للاعلام بمظهر المهزوم المستسلم والثانية اثبات عودة اي مجاهد من اراضي الدولة الاسلامية الي دولهم وحكوماتهم المرتدة فيثبو ندمهم وصدمتهم من الدولة الاسلامية
    موتو يا مرتدين بغيظكم وحسرتكم وان شاء الله ترجع تونس والمغرب والاردن وكل الدول التي فتحها المسلمون الاوائل الي عرى الاسلام وتمكين الخلافة وقبل كل هؤلاء ارض الحرمين المحتلة من ال سلول الانجاس

  3. الدواعش يحررون النساء! ! هذه نكتة العام الجديد. أينما حل الدواعش حل الخراب والدمار. شعب تونس سيكون لكم بالمرصاد و ستهزمون و تفرون كما فعلتم في بن قردان. يا من هزمتكم نساء البي كا كا في عين العرب و الحسكة و ريف الرقة و مرغن انوفكم في التراب و هرولتم هربا و اصبحتم سخرية ما بعدها سخرية. قال يحرروا المرأة قال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *