الرئيسية » الهدهد » أكاديمي سعودي: أكثر من 5 ملايين متابع لحساب “العربية” مزيفون

أكاديمي سعودي: أكثر من 5 ملايين متابع لحساب “العربية” مزيفون

قال الأكاديمي السعودي الدكتور «أحمد بن راشد بن سعيد»، إن قرابة نصف متابعي فضائية «العربية» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «مزيفون».

وغرد «بن سعيد» على حسابه بموقع «تويتر»: «تزعم العربية أن عدد متابعيها 11 مليوناً و600 ألف متابع، وقد تحرّيت صحة ذلك، فوجدت أن أكثر من 5 ملايين و100 ألف متابع مزيّفون!».

ويعُرف عن «أحمد بن سعيد» هجومه اللاذع على قناة «العربية»، وما يسمى بـ«تفكيك الخطاب المتصهين»، ومن أبرز تغريداته في هذا الصدد: «حفنة من أعداء الفضيلة لديهم mbc والعربية وروتانا.. نحن الجماهير ما عندنا أموال مثلهم ولا نفوذ.. كيف نتغلب عليهم« بالوعي والصمود والإيمان».

والعام الماضي، اعتقلت السلطات السعودية «بن سعيد» لأيام، بناء على شكوى من قناة «العربية» بزعم الإساءة لها.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أكاديمي سعودي: أكثر من 5 ملايين متابع لحساب “العربية” مزيفون”

  1. نحييك ،فالعربية لا يتابع برامجها الشرفاء لأنها تحلب في إناء أعداء الأمة فهي أوغلت في الأمة تزييفا وتحريفا وتلفيقا وتغريبا ومسخا وفسخا وتحريضا وهمزا ولمزا اتجاه كل شريف وتمشية بنميم فبعض برامجها يدفع كل ذي لب للتقيؤ والغثيان،والحقيقة أن من سماها العبرية قد أصاب فهي قناة عربية وبأموال عربية لكن ببروباغندا مضادة للعرب، فعجبا لقناة تنكث غزلها وغزل العرب من بعد قوة أنكاثا،وعجبا لقناة ليس لها من هم إلا التشهير بكل عربي أو اسلامي شريف يغار على ما وصل إليه العرب من اضمحلال وهوان،انظروا هل تصنع قناة العالم أو قناة الميادين أو قناة المنار بداعميها و حلفاء داعميها ما تصنعه (العبرية) بداعميه أو بحلفائها المفترضين ،لقد صدق من قال:(كبرتك يا فأسي فارتدت إلى رأسي)،أي والله؟!.

    رد
  2. والله العظيم انا لا أشاهد قناة العبريه هذه منذ عام 2003 وإلى هذا اليوم01/01/2017 واذا وقع نظري خطأ على شاشتها استعيذ بالله من الشيطان الرجيم
    ومع رأي الأخ م عرقاب الجزائر واحيه،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.