الرئيسية » الهدهد » الجيش الأردني يطمئن الأسد ويحذر من “حزام” إيران البري مع لبنان “فيديو”

الجيش الأردني يطمئن الأسد ويحذر من “حزام” إيران البري مع لبنان “فيديو”

حذر الجيش الأردني من أن تقدم قوات الحشد الشعبي في تلعفر سيؤدي إلى إنشاء “حزام بري” يصل إيران بلبنان، معبّرا عن قلق الأردن في هذا الشأن.

 

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة في الجيش الأردني، الفريق الركن محمود فريحات، في تصريحات لقناة “بي بي سي” البريطانية أن “جيش العشائر” من المعارضة السورية الذي جرى تدريبه في ‫الأردن سيقوم بـ”قتال تنظيم داعش، وليس النظام السوري”. على حد تعبيره.

 

وقال: ” نحن منذ بداية الأزمة السورية لم نعمل ضد نظام الرئيس بشار الأسد في سوريا نهائيا.. علاقاتنا مع النظام(السوري) لاتزال مفتوحة.. حدودنا لا تزال مفتوحة.. العلاقات الدبلوماسية إلى غاية الآن موجودة”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الجيش الأردني يطمئن الأسد ويحذر من “حزام” إيران البري مع لبنان “فيديو””

  1. بالله عليك لا تضحك الناس عليك كما يضحكون على السعودية انهم يدعمون الجيش العراقي ويطالبون بحل الحشد الشعبي. عيب عليكم وانتم برتب عالية ان تهينو ذكاءكم قبل اهانة ذكاء الاخرين. الحكومة العراقية ورئيسها العبادي رد مرارا على السعودية ان الحشد الشعبي جزء اصيل من كيان العراق وانه مؤسسة رسمية كما هو الجيش. فكفاكم يا اردنيين ادعاءا انكم تدعمون الجيش العراقي ومتخوفين من الحشد الشعبي. كلاهما صفويين كلاهما يتبع لايران وكلاهما يقتل اهل السنة في العراق وانتم والسعوديين شركاء في اراقة دماء المسلمين وازهاق ارواحهم في العراق وسوريا.
    اما بخصوص جيش العشائر الذي تدربونه في الاردن لقتال الدولة الاسلامية فأيضا استحو على دمكم شوي فالسوريين لا يريدون الا الخلاص من الاسد واجرامه كما ان هذا الجيش العشائري الذي يسمى جيش سوريا الجديد هو من حثالة الحثالة من المرتزقة واظن ان الدولة الاسلامية نشرت تدريباتهم في الاردن وكيف يتراقصون خلف الرشاشات ويدبكون وقائدهم واحد ازعر ملعون موالي للاسد ثم نشرت كيف يحاول المدرب الامريكي اقناع احد عناصر هذا الحشد ان امريكا شريكة لهم. وعندما ارسلتوهم للصحراء لمقاتلة الدولة الاسلامية في البوكمال فرو كالارانب عند اول طلقة وتركو اسلحتهم وسياراتهم وتسجيلاتهم التي فضحكتم. وقبل ايام فقط استسلم عناصر من هذا الجيش الجديد لقوات الدولة الاسلامية.
    انصحكم لا تظلكم تنطنطو وتتحدو فانتم اهون من بيت العنكبوت ولكن لم يأتي دوركم بعد اما عقيدة عسكرييكم فهي الراتب والرتب والتقاعد والخيلاء وانتم لستم اهلا لاي قتال فتفجير واحد بجنودكم سيجعلهم يهذون وتصيبهم هستيريا فهزيمة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.