الرئيسية » الهدهد » محامي عماني مشيدا بالمخلوع صالح: “أثبت أنه رجل” ومغردون: “تقصد خائن وبئس هكذا رجولة”

محامي عماني مشيدا بالمخلوع صالح: “أثبت أنه رجل” ومغردون: “تقصد خائن وبئس هكذا رجولة”

أثنى المحامي العماني، سعيد سالم الكلباني، على موقف الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، معتبرا أنه بقائه في اليمن رغم أنه كان بإمكانه أن يعيش مرفها في الفنادق والقصور يثبن أنه “رجل”.

 

وقال “الكلباني” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح كان بإمكانه أن يعيش مرفها في أفخم قصر أو فندق وتتكاثر ثروته ويعيش في النعيم ولكنه أثبت للجميع أنه رجل”.

https://twitter.com/alkalbani2007/status/813961944172400640

 

من جانبهم، هاجم مغردون، تغريدة “الكلباني”، معتبرين أن علي عبد الله صالح أضاع اليمن بهدف تحقيق مصالحه الشخصية، ولم ينظر إلى الشعب الذي رفضه، مؤكدين على أنه إذا كانت الرجوله هكذا فبئس الرجولة.

https://twitter.com/agnomenist/status/814003538296733696

https://twitter.com/d5114d5114/status/814109808634851328

يشار إلى أن “الكلباني” من أكبر المناصرين للرئيس اليمني المخلوع على عبد الله صالح ورئيس النظام في سوريا، معتبر أن بشار الأسد يدافع عن بلده بصمود أسطوري وأن الجيش السوري يدافع عن الأمة العربية جمعاء، على حد زعمه.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “محامي عماني مشيدا بالمخلوع صالح: “أثبت أنه رجل” ومغردون: “تقصد خائن وبئس هكذا رجولة””

  1. يوجد في صفوف الشعب العربي من يتحرق موتا من أجل الشهرة والأضواء وإذا لم تستحي فاقعل ما شئت والمتاجرة بآلام الشعوب العربية هي مهنة من لا مهنة له ومثل هذه الأشكال تكون قد فشلت في حياتها العملية والاجتماعية ولم يبقى لها سوى التمسك بقشة السياسة والهذيان بكلام أقل من سخيف وأدنى من تافه وأي عاقل هذا هو من يتاجر بآلام الشعبين اليمني والسوري الشقيق ؟! شعوبنا العربية ابتليت بدكتاتورين مستبدين وفي نفس الوقت ابتلينا بعشاق الشهرة ولو على رقاب العباد ؟ فإذا كان الرئيس اليمني بقي في اليمن فهل يعلم من يمدحه ماذا يفعل؟ هل هو في ثكنة عسكرية ؟ هل هو يداوي جراح الأبرياء اليمنيين ؟ بالطبع لا وألف لا هو هناك في قصر فخم وخندق تحت الأرض محصن كفندق خمسة نجوم ليحيك المؤمرات ويزيد من إسالة الدم اليمني فهل هذه هي الرجولة ؟ هذا الرئيس بقي عقود أكثر من ربع قرن في الحكم يمتص خيرات اليمن وفتح باب التدخل الخارجي في اليمن واليوم أصبح بطل !! بئس البطل هذا في مزبلة التاريخ سيكون هناك مكانا واسعا ل : القذافي وعلي عبدالله صالح وحسني مبارك وبشار الأسد وزين العابدين وبقية المجرمين ولمن يمدحهم نقول له : رب كلمة قالت لصاحبها : دعني !!

    رد
  2. السلام عليكم علي عبدالله صالح ليس سوى خائن و مرتزق كباقي الحكام العرب اللذين يخدمون الاجنده الغربيه لا اكثر ولا اقل

    رد
  3. من هو هذا المحامي؟

    لماذا تأتون بشخص بالكاد يعرفه قلة من الناس وتحاولون وبطريقة غير مباشرة انه يمثل لسان حال كل العمانيين

    اعتقد انه اُسلوب رخيص وغير مقبول

    كما ان الرجل يعبر عن وجهة نظره الشخصية وقد نتفق او نختلف معه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.