الرئيسية » الهدهد » “لن تصدق الرقم”.. هذه أموال رشوة تقاضاها موظف في جهة سيادية بمصر

“لن تصدق الرقم”.. هذه أموال رشوة تقاضاها موظف في جهة سيادية بمصر

أثارت قضية القبض على موظف حكومي بتهمة الرشوة غضبا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

 

وقالت أجهزة الأمن المصرية إنها اعتقلت موظفا يعمل مديرا عاما لإدارة التوريدات والمشتريات بمجلس الدولة بتهمة تلقي رشوة عبارة عن ملايين الجنيهات والدولارات ومشغولات ذهبية.

 

وأضافت مصادر أمنية أن عناصر من هيئة الرقابة الإدارية ضبطت المتهم داخل مسكنه، وعثرت على 24 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى 4 ملايين دولار أمريكي، و2 مليون يورو، ومليون ريال سعودي، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية بخلاف العقارات والسيارات التي يملكها.

 

وتوجه النيابة تهم الرشوة واستغلال النفوذ والكسب غير المشروع للمتهم، وذلك عقب فحص هيئة الرقابة الإدارية للأحراز والمستندات الخاصة بالقضية، وانتداب خبراء من مصلحة الصكوك لفحص وتقدير المشغولات الذهبية المضبوطة في القضية.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““لن تصدق الرقم”.. هذه أموال رشوة تقاضاها موظف في جهة سيادية بمصر”

  1. هذه سرقه بسيطه من موظف يعتبر بالنسبه لعصابة السيسي موظف بسيط ..فكيف لوظبطت الاموال التي سرقها السيسي وعصابته على مدار الثلاث سنوات مدة حكمه..لا نريد احصاء الاموال التي سرقها او اضاعوها العسكر منذ عام 1952والى الان ..اموال مصر المنهوبه خلال فترة حكم العسكر تجعل مصر اعظم من اليابان والمانيا وفرنسا .ولكن هكذا ارادوا لمصر ان تبقى في ذيل الامم وفي اخر الصف حتى يستر نهب مصر باسم الثورات التي يقودها الخونه من جنرالات العسكر في مصر …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.