حالة جديدة مثيرة للإشمئزاز .. مصري يُعاشر ابنته فتضع منه مولودةُ أنثى!!

3

اتّهمت فتاةٌ مصريّة (19 عاماً)، والدَها (50 عاماً)، بمعاشرتها جنسياً وحملها منه ووضعها مولودة أنثى، مؤكدةً أنه اعتاد معاشرتها بعد أن يقوم بوضع المخدر لها في العصير.

 

وأكدت التحريات أن والد الفتاة أخذها عندما شعرت بمغص شديد إلى طبيب باطنة بالقرية، الذي أكد له أن ابنته تعاني من شيء في بطنها، ولا بد من الذهاب للمستشفى وعمل أشعة حيث تبين أن الفتاة حامل في شهرها الثامن.

 

وأكد تحليل D N A أن الأب هو والد الطفلة.

 

كما أكدت التحريات أن والدة الفتاة دائمة الخلاف مع زوجها وتجلس بالأسابيع عند أهلها لسوء معاملتها ما جعل الأب ينفرد بابنته ويعاشرها جنسياً، كما أكدت التحريات أن الفتاة الابنة لها شقيق واحد.

 

وأحيلَ ملف القضية إلى محكمة الجنايات لتحديد جلسة بالحكم.

 

يشار إلى أن وسائل إعلامٍ مصريّة تحدثت الثلاثاء عن تجرد أب مصري بمحافظة الشرقية، من كل مشاعر الإنسانية وارتكابه جريمة تهتز لها السموات والأرض بحثا عن اشباع رغباته الجنسية.

 

وعاشر الأب “الوحش”، بناته الثلاثة معاشرة الأزواج، واغتصبهن تحت التهديد من طفولتهن حتى أنجب من ابنته الكبرى 18 سنة، طفلا، وأجهضت في طفل آخر، وأنجب من ابنته 17 سنة، طفلا، بينما طفلته الصغرى حامل في الشهور الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. راجي رحمه الله يقول

    كاذبه تجامعه وتستمع حتي حملت
    هذا ماصنعتوه بايديكم دول الأجرام من تجريم الزواج لأكثر من واحده وتأخير سن الزواج
    ونساء بحجاب نهارا وعلي الفيسبوك ليلا ورجال صلاه الظهر بالجامع وليلا علي مواقع اباحيه٠ قارعه الله قادمه علي مصر لامحاله
    قارعه الله علي المصريين قادمه لامحاله

  2. متابع يقول

    لا تدسوا السم في العسل، المجرمون والخطيئه في كل الدنيا حتي في مكه وعلي استار بيت الله الحرام . اينما وجد الانسان وجدت الجريمه والخطيئه ولا توجد ارض مستثناه . العلموا ان بمصر شعب متعلم مثقف واع لكل دسيسه حقيره .

  3. فاطمة محمد يقول

    أستغفر الله لا أصدق أنا هذا الأب الذئب يفعل هذا بأبنته حسبنا الله ونعم الوكيل عليه يستحق الأعدام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More