كاتب سعودي متحديا النظام المصري: لم يخيفنا “عبد الناصر” فهل سيرهبنا “السيسي”؟

1

شنَّ الكاتب الصحفي السعودي، صالح الفهيد، هجوما عنيفا على النظام المصري وإعلامه، متهما الإعلام المصري بأنه موجه للهجوم على السعودية كما كان في عهد الرئيس جمال عبد الناصر، مشددا على أن هذا الأمر لن يخيف المملكة.

 

وقال “الفهيد” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” الإعلام المصري مشغول هذه الأيام بالسعودية التي اصبحت وجبته اليومية المفضّلة. لم يخيفنا إعلام #عبدالناصر، فهل سنخاف من إعلام #السيسي؟”.

https://twitter.com/salehalfahid/status/812943378937737217?lang=ar

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” الإعلاميون المصريون لم يستفزهم الحضور الاسرائيلي المتنامي في اثيوبيا، لكنهم انتفضوا غاضبين ضد #السعودية التي حاولت منافسة اسرائيل هناك”.

https://twitter.com/salehalfahid/status/813304276650967040?lang=ar

 

تجدر الإشارة، إلى أن هناك غضباً شعبياً سعودياً عارماً من هجوم الإعلام المصري على المملكة العربية السعودية، منذ تولي العاهل السعودي الملك سلمان، كما دعا الكثير من الكتاب والإعلاميين السعوديين السلطات المصرية إلى التدخل لوقف ما أسموه بـ “الحرب الإعلامية المصرية ضد المملكة “.

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. عبدالله السعيد يقول

    واخيرا حصلت الكلاب المتسعوده الضوء الاخضر من تنظيم ال سلول
    للنباح على التنظيم المصرائيلي !!!

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More