الرئيسية » الهدهد » شاهد.. بسام جعارة وجه صواريخ متفجرة لنظام الجزائر وعلى تلفزيونهم مباشرة

شاهد.. بسام جعارة وجه صواريخ متفجرة لنظام الجزائر وعلى تلفزيونهم مباشرة

دخل المعارض السوري بشار جعارة في ملاسنات ساخنة مع مذيع برنامج “دائرة الضوء “على التلفزيون الجزائري بسبب الموقف الجزائري من الوضع في حلب.

 

وهاجم جعارة تقريرا للتلفزيون الجزائري حول حلب قائلا “عندما استمعت إلى تقريركم تهيأ لي أنني استمع إلى تلفزيون الدنيا، تلفزيون بشار الأسد بل الأكثر من ذلك لا أعتقد أن قناة إسرائيلية يمكنها أن تصف أهل حلب بالإرهابيين”، ولم يقف جعارة عند هذا الحد بل هاجم تصريحات وزير الخارجية الجزائرية رمطان لعمامرة حول الأحداث الأخيرة في حلب.

 

ليتدخل بعدها المذيع كريم بوسالم مؤكدا ان لعمامرة لم يصف سكان حلب بالإرهابيين، مضيفا أن تقرير التلفزيون الجزائري محايد، منبها جعارة بضرورة عدم تشبيهه بتقرير آخر.

 

وكان وزير الخارجية رمطان لعمامرة قد وصف الأحداث الأخيرة في حلب بأن الدولة السورية بسطت سيادتها على أراضيها، وأن الإرهاب قد فشل.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “شاهد.. بسام جعارة وجه صواريخ متفجرة لنظام الجزائر وعلى تلفزيونهم مباشرة”

  1. سيدي جعارة نحن كامواطنين جزائريين لم نسمع وزيرنا يقول أن سكان حلب ارهابيين بل قال أن الجيش السوري أنتصر علي الارهابيين الذين يتحصنون في حلب ويستعملون السكان كادروع

    رد
  2. النظام الجزائري لا يمثل شعبه…موقف مخزي من وزير الخارجية …القاتل يؤيد القاتل….تحيا سوريا بدون الاسد…تحيا الجزائر بدون عمامرة و زمرته

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.