الرئيسية » حياتنا » فتاة مُسلمة وضعت الرئيس الألماني في موقف مُحرج

فتاة مُسلمة وضعت الرئيس الألماني في موقف مُحرج

رفضت شابّة مسلمة مصافحة الرئيس الألماني “يواخيم غاوك” باليدّ، خلال زيارته إلى مدرسة Theodor Heuss، للتأكيد على أهمية التعايش مع اللاجئين السوريين فيها.

 

واللافت أنّ الشابّة المحجبّة سلّمت على الرئيس مكتفية بوضع يدها على صدرها.

 

يُشار إلى أنّ هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها إذ سبق وحصل مثلها في تموز الماضي عندما امتنع طفل مسلم عن مصافحة معلمّة في المدرسة لأسباب دينيّة.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “فتاة مُسلمة وضعت الرئيس الألماني في موقف مُحرج”

  1. طالما ترفض مصافحته ماذا تفعل في بلاده. سحقا لكم يا جهلة يا منافقين تريدون التمتع بكل مقومات الحياة الغربية و حرياتها و ترفضون مد اياديكم القذرة يا انتهازيين

    رد
  2. يا wagawag أنا لا أعلم ما هي ديانتك وقوميتك بالرغم انك بالتأكيد لاتمثل تلك الديانة والقومية لانك جاهل لذا تسب ولاتحترم الاخرين. من كلامك يظهر انك انسان جاهل ولم تتعلم شئ في الحياة! بالنسبة لاول جملة كتبتها: المرأة هذه هي مسلمة والاسلام يمنع ان تصافح إمرأة رجل غريب عنها ويمنع ان يصافح رجل إمرأة غريبة عنه! هل تعلمت الان شيئاً؟ يجب ان تحترم عقائد الاخرين!! تعلم شئ في الحياة قب ان تغادر هذه الدنيا!؟ بالنسبة للجملة الثانية: إنها(هذه السورية) والاخرين أجبروا على ترك اوطانهم بسبب تواطؤ الدول الاوربية مع نظام بشار ولو لا دعم الغرب لبشار ولو لم يكن بشار عميل للغرب واليهود لكان سقط منذ زمن بعيد مثل صدام وبن علي والقذافي ولما استطاع بشار ان يقتل حوالي مليون(1000000) سوري وان يهجر حوالي 11 مليون(11000000) سوري!! إنها لم تذهب الى الغرب بمحض ارادتها بل أجبرت!! ولعلمك الحياة في الشرق افضل واجمل واسعد واكثر متعة بكثير واكثر حرية في الغرب لو لا دعم الغرب للانظمة الدكتاتورية في بلداننا!! بالبنسبة للجملة الاخيرة: إنها مسلمة فهي طاهرة معنوياً ونفسياً وجسدياً وهي نظيفة لأنها على الاقل تغسل يديها خمسة مرات في اليوم للصلاة ولاتشرك بالله عدا غسلها يديها لبقية الاعمال هذا يثبت انها ليست قذرة بل في قمة النظافة, القذر هو الذي لايغتسل ولايحترم الاخرين والذي يشرك بالله!؟؟ هي ليست انتهازية لو كانت كذلك لصافحت!!! ولو كانت انتهازية وصافحت لما كنت تقول الان هذا الكلام الأن أثبت لك انها ليست انتهازية وكلامك باطل ومردود إليك!؟؟ الان ارأيت كل كلامك كان ناتجاً عن الجهل وغير منطقي وعقلاني وكيف رد إليك؟ أتمنى ان اكون قد ساعدتك وعلمتك شيئاً في الحياة. والاسلام يقول لكم دينكم ولي دين!! لنرى ماذا يقول دينك؟

    رد
  3. العالم أسرة واحدة يحق للانسان أن يسكن حيث يريد ويعتنق الدين الذي يريد ويختار السلوك الذي يريد طالما لا يؤذي الآخرين فما بال الذين يثيرون العنصرية النتنة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.