تيليغراف: الإمارات تحتفل بسقوط حلب على طريقتها الخاصة.. بار في دبي يحطم الرقم القياسي بإسقاط قوارير الويسكي

3

قالت صحيفة تيليغراف إن بار في دبي حطم الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس لأطول دومينو، موضحة أن لعبة الدومينو تعتمد على عدد الأكواب التي تفرغ محتوياتها ويتم حسابها بعد الوصول إلى آخر كوب.

 

وأضافت الصحيفة البريطانية في تقرير ترجمته وطن أن الرقم القياسي الجديد أصبح 4578 من أكواب الويسكي التي تحتوي على مشروب الطاقة، وفقا لقرار هيئة التحكيم الرسمية الخاصة بموسوعة غينيس العالمية.

 

ولفتت الصحيفة إلى أنه تحطمت الأكواب في بعضها البعض لمدة 55 ثانية، بعد أن دفع أحمد طاهر، مدير الأغذية والمشروبات في فنادق سيتي ماكس على الكوب الزجاجي الأول.

 

وقال طاهر إن” أكثر من 160 موظف شاركوا في الأعمال التحضيرية لمحاولة كسر الرقم القياسي، الذي كان منذ خمسة أشهر في طور التكوين”

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان الرقم القياسي السابق لصاحب سلسلة سينور الضفدع، وحطم  4107 من الأكواب في فبراير 2013.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. بنت السلطان يقول

    لعنة الله على الظالمين , حسبنا الله ونعم الوكيل على أولاد زايد واولاد راشد , اللهم لا ترحمهم اللهم لا تغفر لهم , اللهم افقرهم بعد غنى الله خذ بثأر المسلمين منهم يارب العالمين

    1. محمد يوسف يقول

      اللهم امين يارب العالمين

  2. أسمراني يقول

    لاانت بطاهر ولا محمود , قال تعالى : (وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا ) … اللهم أضرب الظالمين بالظالمين وأخرج الصالحين من بينهم سالمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.