الرئيسية » فيديو » يوسف الحسيني: “معنديش مانع بنتى تشتغل رقاصة ولكن” !!

يوسف الحسيني: “معنديش مانع بنتى تشتغل رقاصة ولكن” !!

ابدى الإعلامي المصري يوسف الحسيني عدم اعتراضه في أن تشتغل ابنته في الرقص إذا كانت هذه رغبتها وإرادتها” وكذلك في مصاحبتها للشبان”. حسب قوله.

 

وظهر الحسيني في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة  cbcليطرح آراءاً بعيدة عن الموروث الإجتماعي والأخلاقي للمصريين، وعندما سألته إحدى مذيعات البرنامج عن موقفه إذا جاءت ابنته وقالت له رأياً معارضاً تماماً لآرائه ومعتقداته وكل ما يؤمن به، فروى لها أنه استضاف ذات مرة زميله المذيع “تامر أمين” المعروف بمواقف “الحادة”-كما قال– للرقص الشرقي الذي يعتبره بدوره فناً راقياً جداً.

 

وأضاف الحسيني أن أمين سأله لو بنتك بعد ما تتخرج من الجامعة تجي وتقلك عايزة أشتغل رقاصة حتقول إيه، فأجابه دون تردد”مش حافتح بقي” مضيفاً أن اعتراضه الوحيد على صرف مبالغ طائلة على الجامعة فيما كان بإمكانها دخول معهد للرقص الشرقي في باريس واستدرك الحسيني:”لا يجوز أن تملي على أحد إرادتك ورغبتك”.

 

وطرحت عليه مذيعة أخرى في البرنامج سؤالاً عن مدى تقبّله بأن تأتي ابنته بشاب إلى منزله وتقول له إنها تحبه وتريد استقباله في المنزل والجلوس معه لوحدهما فاستوقفها الحسيني المنفلت من عقاله مستفهماً: “حتقلي أنا بحبو أو أنا وياه متصاحبين” وأكمل:” بنتي مش حتقلي أنا بحبو وهي عمرها 15 سنة”.

 

وتابع: “لو قالتلي أنا بحبو حقلها أنتي هبلة، بينما لو قالت له أنها متصاحبة فسيسألها “اسمو إيه ومن امتى متصاحبين– هو يذكر في سياق اللقاء أن عمر ابنته 15 سنة- وسيسألها إن كان من المدرسة أو من النادي”. وأردف الحسيني مبرراً آرائه الغريبة عن المجتمع المصري :إنت ما تقدرش لا النهارده ولا من مية سنة تملي إرادتك على حد كلو حيعمل اللي هو عايزو” وختم :” أنت عايز الحاجة تتعمل صح أو تتعمل غلط”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “يوسف الحسيني: “معنديش مانع بنتى تشتغل رقاصة ولكن” !!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.