الرئيسية » الهدهد » صحيفة مصرية تهاجم ابن سلمان: الأمير الصغير يوجه ضربات لمصر “تحت الحزام” لكنه لن يفلح

صحيفة مصرية تهاجم ابن سلمان: الأمير الصغير يوجه ضربات لمصر “تحت الحزام” لكنه لن يفلح

شنت صحيفةفيتوالمصرية المقربة من النظام هجوما عنيفا على ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ووصفته ب “الأمير الصغير” الحالم بحكم المملكة والمنطقة ، وزعمت أنه يوجه ضربات لمصر “تحت الحزام” لكنها لن تفلح في تركيع مصر.

 

وادعت الصحيفة المصرية، في تقرير لها تعليقا على زيارة الدكتور أحمد الخطيب مستشار العاهل السعودي لسد النهضة الأثيوبي، أن “الحقيقة المؤكدة  تتعلق بصراع على زعامة المنطقة ومحاولة إزاحة القاهرة التاريخية من طريق الأمير الصغير الحالم بالزعامة والذي قدم مشروعه للغرب على أنه ملك المنطقة الجديد”.

 

وواصلت الصحيفة المقربة من النظام، مزاعمها قائلة  : “خطوات التصعيد وتوجيه الرياض ضربات تحت الحزام لمصر، بهدف إنهاكها واضعافها ودفعها للوقوف في صفوف المطالبين بالعطايا امتد إلى العبث في أمنها المائي بدعم سد النهضة الإثيوبى”.

 

ووصلت مزاعم “فيتو” إلى إتهام الرياض بـ” دفع لجان إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيس بوك” لشن حملات ممنهجة مسيئة للقاهرة ونظامها، بشكل يومي من خلال تدشين عدد هائل من الهاشتاغات المسيئة للدولة المصرية قيادة وشعبا”.

 

وكانت تقارير إعلامية، قد أفادت أن مستشار العاهل السعودي بالديوان الملكي أحمد الخطيب، قام بزيارة إلى سد النهضة الإثيوبي، وذلك في إطار تواجده حاليًا في العاصمة أديس أبابا للوقوف على إمكانية توليد الطاقة المتجددة.

 

وتتخوف مصر من تأثير السد على حصتها السنوية من مياه النيل (55.5 مليار متر مكعب)، بينما تؤكد إثيوبيا أن السد سيمثل نفعًا لها خاصة في مجال توليد الطاقة، وأنه لن يمثل ضررًا على السودان ومصر. حسب وبوابة القاهرة.

 

ونقلت وكالة الأناضول عن مصدر إثيوبي رافق المسؤول السعودي والوفد المرافق له قوله: “إن الخطيب الذي وصل أديس أبابا الجمعة، زار في اليوم نفسه، السد، وكان في استقباله مدير المشروع سمنجاو بقلي”. وبحسب المصدر: “لم يكن معلنًا عن جدول زيارة الخطيب والوفد المرافق له، لاسيما لسد النهضة”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “صحيفة مصرية تهاجم ابن سلمان: الأمير الصغير يوجه ضربات لمصر “تحت الحزام” لكنه لن يفلح”

  1. شخ الزنديق على شوارب الطواغيت السلوليين
    بعد ان بلع العشرات من المليارات من الدولارات
    ههههههههههه
    ومن اعان ظالما سلطه الله عليهم
    اللهم سلط على ال سلول وعلى كيانهم
    اشد اعدائك بأسا وكفرا وشركا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.