الرئيسية » الهدهد » عرابي: “افيقوا من إغمائتكم .. هكذا استغل الكيان الصهيوني ايران وروسيا لاستنزاف المسلمين”

عرابي: “افيقوا من إغمائتكم .. هكذا استغل الكيان الصهيوني ايران وروسيا لاستنزاف المسلمين”

اعتبرت الإعلاميّة والناشطة السياسية المصريّة آيات عُرابي، أن ما يحدث الآن في المنطقة هو “أن الكيان الصهيوني يستغل ايران وروسيا الارهابيتين كاحتياطي بشري يستنزف بهم المسلمين حتى تحين لحظة المواجهة التي يخطط لها ليصبح الكيان الصهيوني قوة عظمى”.

 

وأوضحت عُرابي أن التخطيط مر بمراحل، وقد كانت المرحلة الأولى (مرحلة الحضانة)، وفيها دخلت عصابات الجيوش العربية فلسطين ليولد الكيان الصهيوني.

 

أمّا المرحلة الثانية فهي (مرحلة الطفولة)، وفيها انسحب المجرم عبد الناصر من سيناء وترك جيشه نهبا للكيان الصهيوني.

 

وكانت (مرحلة الشباب) هي المرحلة الثالثة، وفيها ترك المقبور عبد الناصر جيشه يُهزم (بعد ان قضى فترة تدمير في اليمن) وترك المقبور حافظ الأسد الجولان وترك المقبور حسين الضفة الغربية.

 

بينما في المرحلة الرابعة (مرحلة التجهيز)، كان لابد في تلك المرحلة أن يعيد الكيان الصهيوني الكرامة (في انتصار صغير دام عدة أيام) لنظام السادات لكي يستطيع الاستمرار في خدمته.

 

والمرحلة الخامسة التي نعيشها الآن هي مرحلة تضخم الكيان الصهيوني، وفيها تم تعيين احدى عاهرات الكيان الصهيوني في مصر بانقلاب 2013 ليتم تفتيت مصر إلى قطع صغيرة ودويلات (دويلة في سيناء – دويلة قبطية في مرسى مطروح – دويلة سنية في الدلتا وربما دويلة نوبية في الجنوب) والسماح بانشاء سد النهضة كسيف مسلط على رقبة مصر بالاضافة الى امداد الكيان الصهيوني بالمياه وكذلك مضاعفة عرض المانع المائي قناة السويس بترعة طولها 35 كيلومترا عند المنتصف وفي سوريا وتم استدعاء ايران وروسيا للتدخل لبدء التقسيم.

 

وأضافت الإعلامية المصريّة: “قلت هذا كثيرا وفي اكثر من مناسبة.وقلت اننا نعيش عصر انهيار حدود سايكس بيكو؛ ولكن اصر البعض على مفردات سايكس بيكو والحفاظ على المؤسسات العميلة والدفاع عنها وتمجيد الجيش المصرائيلي وها هم الآن يفيقون ويكتبون”.

 

وأكدت عرابي: “شئتم أم ابيتم..فالجيش المصرائيلي هو ذراع الكيان الصهيوني في مصر كباقي جيوش سايكس بيكو. شئتم أم أبيتم فجيشكم المصرائيلي هو من لوازم مرحلة الاحتلال وديكوراتها. وشتئم أم أبيتم فنحن في مرحلة انهيار منظومة سايكس بيكو بكل حدودها ومؤسساتها وايديولوجياتها”.

 

وتابعت: “شتئم أم أبيتم نحن في مرحلة سقوط الحزبيات والايديولوجيات الهزلية كالليبرالية والشيوعية والناصرية وكل المهرجين الذين يتحدثون باسم ذلك التهريج”.

 

وقالت: “ليس من الضروري أن يعاني المسلمون من هزيمة مؤقتة في حلب لتفيقوا ولتكتبوا. لا تدع الحمية تأخذك وترفض ما اقول لمجرد أن من تقوله امرأة. اما أن تفيقوا أو تموتوا”.

 

وأشارت عرابي إلى أنها “ليست المرة الأولى التي اكتب فيها هذا.افيقوا من الإغماء يا مروجي اكذوبة الجيش الوطني. جيشكم لا يساوي نعلاً قديما. جيشكم خادم للمشروع الصهيوني من البداية”.

 

 

(أنتم فقط لم ترغبوا في رؤية هذا وظللتم تخدرون أنفسكم بهذيان عن الجيش الوطني والانتصارات التي صنعتها لكم أجهزة الإعلام).قالت عرابي

 

وواصلت: “قلت مراراً أن حياة 90 مليون ومصير المنطقة كلها مرهون ببرنامج ناجح لتفكيك الجيش المصرائيلي واقامة جيش آخر عقائدي.فوجدت البعض يهذي بمثال العراق وحل الجيش العراقي (وهو أمر مردود عليه)”.

 

وبنبرة استهزاء قالت: “بعض المدافعين عن الجيش المصرائيلي بدأوا يكتبون اليوم عن المشروع التوسعي الصهيوني. يا سلام !! هل افقتم بعد حلب وادركتم ان هناك مشروعاً صهيونياً؟هل ادركتم دور جيشكم المصرائيلي في ذلك المشروع أم انكم سترددون نفس الهذيان من نوعية (الجيش المخطوف)؟”.

 

وتساءلت: “هل سيظل هؤلاء على حميتهم الجاهلية للجيش المصرائيلي أم سيفيقوا من الإغماء؟ وآخرون كانوا يطبلون للسمسار سلمان.هل ادركوا الآن ان سلمان وصبية آل سعود بما فيهم المقبور فيصل جزء من المشروع الصهيوني ؟”.

 

وختمت بالقول: “افيقوا وكفوا عن تخدير الشعوب برواسب الجاهلية التي حُشرت في عقولكم.افيقوا قبل أن تنجرف بكم المنطقة كلها”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عرابي: “افيقوا من إغمائتكم .. هكذا استغل الكيان الصهيوني ايران وروسيا لاستنزاف المسلمين””

  1. لا حياة لمن تنادين يا آيات يا عرابي! أخشى ان يكون كل تتوقعين ان يفعلوا هو, أن يقولوا( يقولوا نعم فقط قول ليس عمل) أكلت يوم أكل ألثور ألأبيض!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.