AlexaMetrics جورج قرداحي "اعمى أم يتعامى"؟!: صور قتلى حلب "كاذبة" وهي تعود لدول أخرى | وطن يغرد خارج السرب

جورج قرداحي “اعمى أم يتعامى”؟!: صور قتلى حلب “كاذبة” وهي تعود لدول أخرى

تعرّض الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، لهجوم حادٍ، على صفحات التواصل الإجتماعيّ، بعد ادعائه أنّ صور ضحايا مدينة حلب “كاذبة”.

 

وكتب قرداحي على حسابه في “تويتر”: “مدهش جداً هذا الكم الهائل من صور القتلى على انها من #حلب لكنها في الاصل تعود لدول اخرى ..عجباً منكم حتى الموتى لم يسلموا من سفالتكم !!”.

1 460

وبعد هذه التغريدة التي أثارت غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هاجموا الاعلامي اللبنانيّ، اضطر الاخير لاغلاق حسابه على تويتر.

KARDAHI

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. لقد كان يقتات من (رز )السعودية في قناةالأمبيسي وهاهو الآن يخونها لأن إمام الشيعة الذي له الخمس عرض عليه الآن أكثر،مشكلة السعوديين أنهم لا يعرفون اختيار من يستحق (الرز)،و السيسي ليس عنا ببعيد، إنهم دائما يعطون القوس لغير باريها فلا عجب إذا ما انطبقتت عليهم الآية التي مفادها أنهم سينفقونها ثم تكون عليهم حسرة،أما قرداحي فلا مشكلة له إنه يدور حيث يدور (الرز )ولو في مزاد علني يقام في قاعة حبلى بالجثث ،فلا تتعجبوا إن لم يراها لأن لمعان (الرز) أعمى بصره وبصيرته فتعسا لعبد الدينار والدرهم….. والرز كذلك.

  2. هذا واحد منحط وواطي لم يعرف ويشهر الا عن طريق القناة الملعونة ام بي سي حينما كان يقدم عليها من يكسب المليون

  3. بعد ما انتفخ بطنو من الرز الخليجي دار لهم ظهور و راح عند طهران. يذكرني بشخص. يا ترى مين يا ترى مين؟ آه اتذكرت :السيسي

  4. لعنت يا كلب اصلا انت من نفس فصيلة الخرا التي ينتمي لها بشار و بوتين و الشيعة الكفرة الايرانين يا وسخ كنت مفكرك واحد بتفهم طلعت الحيوانات احسن منك يا واطي يا فاسق يا فاسق اصلا لو كان اخلاق ما تعمل الذي تعملة تمثل علينا و تقراء لنا احاديث شريفة و ايات قرانية يا نجس يا ممثل خسئت و لعنك الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *