الرئيسية » الهدهد » قِسّ مصري: “السيسي أرسله الرب لإنقاذ مصر .. وهو إنسان عاقل”«فيديو»

قِسّ مصري: “السيسي أرسله الرب لإنقاذ مصر .. وهو إنسان عاقل”«فيديو»

زَعَمَ راعي الكنيسة المرقسية بالأزبكية في القاهرة، القس مكاري يونان، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي “مرسل من السماء، ولم يمر على مصر رئيس مثله، والرب أرسله لإنقاذ مصر”.

 

وفي سياقِ تعليقه على التفجير الانتحاري الذي ضرب الكنيسة البطرسية بالقاهرة، الأحد الماضي، قال القس مكاري: “إحنا فاهمين أن الضرب ده مش ضدنا إحنا شخصيا، ولكن ضربة إمبارح كانت ضد مصر، علشان إحنا نثور، وتبقى فيه فتنة وطنية، وعراك، وتنقسم البلد، وتختفي السياحة، والبلد تخرب”، على حد قوله، معتبرا تفجير الكنيسة “ضربة طائشة”.

 

وجدَّد مكاري ما قاله من قبل عن السيسي، وقال: “نحترم الرئيس عبدالفتاح السيسي جدا، ونقدره، وإحنا متابعين تصرفاته، وكلماته، وعارفين ما وراء الكلام”، مضيفا أنه “إنسان عاقل”.

 

 

وواصل الثناء على السيسي قائلا: “إنسان عاقل ومتزن ومعتدل ولا يحابي الوجوه، لكنه إنسان أمين.. علشان كده نثق في أن ربنا سيقف بجانبه، ولن يتخلى عنه، وأن البلد ستنجح”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “قِسّ مصري: “السيسي أرسله الرب لإنقاذ مصر .. وهو إنسان عاقل”«فيديو»”

  1. علماء السلاطين هذه المرة من الطرف الاخر!! هذا الكذاب يعرف انه يكذب والكل يعرف انه يكذب لان لايوجد انسان شريف يدافع عن السيسي! هل يستطيع انسان شريف يحترم نفسه كإنسان ان يذكر ايجابية واحدة فقط للسيسي؟ الذين يدافعون عن السيسي امثال هذه النكرة, الشيوعيون القدماء, اليساريون, الملحدون, اليهود, الامريكان, الغرب, الفساق, السكرجية, المثليين, الراقصات, الراقصين, الزناة, الذين في قلوبهم مرض وأمثالهم يفعلون ذلك لان السيسي يحارب الاسلام وفقط لذلك يدافعون عنه! أتحدى اي شخص يثبت عكس ذلك!! السيسي الذي دمر البلد وجوعه ولازال في البداية سنرى اضعاف ذلك هل الله تعالى يبعث مجرماً ليجوع 90 مليوناً انسانا, يخون, يقتل المسلمين, يحرقهم, يحرق المساجد, يجوع الفلسطينيين, يدمر سيناء, رفح, قتل بدون رحمة ورادع, ينشر الفساد ويحارب دينه؟ أي رب يفعل ذلك؟ اللهم إلا ان يكون الشيطان رب هؤلاء!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.