موسى العمر يرد على “عائض القرني”: “حلب لا تريد دعاءك..تريد قطع البترول عن الغرب وطائرات”

1

في واقعة تعبر عن كم الغضب الذي يكتنفه ويغول في صدره، ردّ الناشط والمعارض السوري، موسى العمر على الداعية السعودي، الدكتور عائض القرني، بعد دعائه لنصرة المستضعفين في حلب، مؤكدا على أن حلب لا تريد الدعاء بل تريد قطع البترول عن الغرب وتريد الطائرات.

 

وقال “العمر” في رده على “القرني” عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” رصدته “وطن”: ” @Dr_alqarnee دعى أهل الشام ذلك وهم يقرؤون صحيح البخاري بالجامع الأموي عنية النصر فآتى المغول وذبحوهم على صحائفه. بدها قطع بترول وبدها طائرات”.

وكان الداعية عائض القرني، قد استنكر المجازر البشعة التي يرتكبها نظام بشار الأسد والمليشيات الايرانية، بحق المدنيين في حلب بعد تقدم قوات النظام وسيطرتها على معظم أنحاء المدينة.

 

وقال “القرني” في تغريدة له: ”اللهم يامن لا يُخلف وعده، ولا يُهزم جنده، ولاإله غيره، انصر المستضعفين في #حلب وعجل لهم بفرج من عندك. حسبنا الله ونعم الوكيل #حلب_تباد.”

 

وتشهد مدينة حلب السورية حاليًا، أوضاعًا مأساوية غير مسبوقة، عقب انسحاب قوات المعارضة ودخول قوات نظام بشار الأسد التي سيطرت على معظم مناطق المدينة.

 

وأقدمت قوات النظام السوري على قتل العشرات من النساء والرجال والاطفال ذبحا في حلب بعدما سيطروا على أحياء كانت تحت سيطرة المعارضة السورية في مجازر بشعة وقف العالم أجمع صامتا أمامها !!

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. رحال يقول

    اخزاكم الله يا علماء السلاطين ، اشباه رجال مخنثين تربو على الدياثه والنفاق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More