رِجال حلب يطلبون فتوى لقتل نسائهم حتى لا يُغتصبن .. وأنور مالك: “ما يجري كارثة وعار وشنار!”

3

علّق الكاتب الجزائري والمراقب الدوليّ لحقوق الإنسان، ، على الأنباء الواردة من والتي تفيد بطلب المقاتلين فتوى بقتل نسائهم حتى لا تنتهك الميلشيات الطائفية أعراضهن.

 

واعتبر “مالك” أن هذا الأمر هو بمثابة “كارثة وعار وشنار…!!!”.

 

وذكر مراسل قناة “الجيش الحر” في حلب أن المقاتلين يطلبون فتوى من علماء المسلمين بقتل نسائهم حتى لا تنتهك الميلشيات أعراضهن.

 

وفي ذات الإطار، قال الكاتب الجزائريّ في تغريدةٍ إنّه “لو أن العالم ليس هدفه حرق المنطقة بحروب نجسة ما سمح المجتمع الدولي ل #ايران أن تنشر ميليشياتها الإرهابية وما تجرأ الأسد على قتل هرة في دمشق!”

 

وأضاف: “لا توجد الحرب على الإرهاب بل الإرهاب صناعة إستخباراتية لخدمة مشاريع معادية للأمة الإسلامية لذلك ستظل الحروب تنتهي في وطن عربي وتشتعل في آخر!”.

 

و تتوالى نداءات الاستغاثة التي يبثها ناشطون من داخل أحياء حلب المحاصرة لإيقاف الهجوم الجوي والبري الذي تشنه قوات النظام والمليشيات الموالية له.

 

يأتي ذلك في وقتٍ تحدث الدفاع المدني السوري عن عن جثث القتلى التي تملأ الشوارع في حلب، وتحت أنقاض الأبنية المدمرة مع استمرار القصف، بينما شهدت الأحياء التي بقيت تحت سيطرة المعارضة حركة نزوح كبيرة للمدنيين.

قد يعجبك ايضا
  1. عربي يقول

    سيدي الكريم لا يجب ان يسال هذا السؤال او الفتوى ولاكن السؤال و الفتوى المطلوبة هل يجوز قتل حكام العرب و المسلمين اقسم بالله العلي العظيم بأن هولاء لا يجب ان يجلسو ولا لحظة على كراسيهم ما فائدة الجيوش و المليارات التي تصرف عليه وهم ينظرون الى السماح لهم من امريكا او الاعتماد على الغير لماذا لا يجيشون الجيوش الان و يقومون قومة رجل واحد لا يخاف الا الله سبحانة و تعالى فالتقوم الحرب العالمية الثالثة ماذا سيحصل هل سنكون في اسوء من هذا الحال لا اعتقد ولاكن الدول الاوروبية و امريكا وروسيا هم من سيتأذا من ذلك سيدي سيسالهم و سيسالنا الله ما قدمنا لاهل سوريا و اهل السنة و المسلمين في جميع بقاع الارض ماذا سنقول لله سبحانة دعيناك يا رب بان تلحق الهزيمة بهم وسيرد علينا الله انا افعل و استجيب متى اريد ولاكن متذا فعلتم انتم

  2. ابوعمر يقول

    لماذا قتلهن….علموهن القتال وتسديد الرمي الى صدور ونحور الارهابيون الهمجيون لمليشيا الكلب بشار والخنزير بوتين وكل الكلاب الشيعية الهمجية..علموا نساءكم وبناتكم التسديد واطلاق الرصاص الى صدور الكلاب والخنازير البشارية والشيعية والخنازير الروس….

    1. رحال يقول

      لا حول ولا قوة الا بالله هذا درس قاسي ليعلم ثوار سوريا ان الجميع خذلهم وعليهم التوحد تحت راية لا اله الا الله ونبذ الخلافات والتبرئ من المجلس الوثني وكلابه التي تتاجر بدماء السوريين منذ ٥ اعوام ، ان الله يربيكم يا اهل الشام ، تعلمو من درس فلسطين ولا تثقو بعلماني وليبرالي وقومجي وعلماء السلاطين فجميعهم سواء ، تمت صناعتهم تحت اعين الاستعمار وتربو على الخيانه .. افيقو يرحمكم الله،وما النصر الا من عند الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.