الرئيسية » الهدهد » “تويتر” يشتعل بفيديو نشرته “وطن” لـ”حسّان” يدّعي رؤية خالد بن الوليد .. ونشطاء: “كذّاب أشر”

“تويتر” يشتعل بفيديو نشرته “وطن” لـ”حسّان” يدّعي رؤية خالد بن الوليد .. ونشطاء: “كذّاب أشر”

حظي مقطع الفيديو الذي نشرته “وطن” عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر”، للداعية السلفي المصري محمد حسان، زاعماً فيه رؤيته للصحابيّ خالد بن الوليد، بردود أفعال واسعة من قبل نشطاء “تويتر”.

وادّعى “حسان” أنّ خالد بن الوليد قد زاره في المسجد، والطلاب بين يديه وهو يلقي الدرس، فالتفت الطلاّب فقال خالد بن الوليد لهم: “لا تلتفتوا فأنتم بين يدي عالم”. ثمّ راح خالد ليتوضّأ، ثمّ يأمر مصوّر الفيديو أن يحذف هذا المقطع، بزعم انه يريد أن يكون الحديث بينه وبين مريديه فقط.

 

وانقسم متابعو “وطن” حول الفيديو، فمنهم من رأى أن الداعية يريد أن يكتسب وجاهة ما يقوم به باعتبار شهادة خالد محسوبة له، ومنهم من رأى أن الأمر طبيعي، كون أن الرسول عليه السلام يمكن رؤيته في المنام، وخالد أقل من الرسول شأنا ويمكن رؤيته أيضا.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““تويتر” يشتعل بفيديو نشرته “وطن” لـ”حسّان” يدّعي رؤية خالد بن الوليد .. ونشطاء: “كذّاب أشر””

  1. ظلما طالت لحاها السلفيه والصوفيه كثير منهم اكثر زندقة من بعض المعممين الشيعه اصحاب الخرافات والخيالات الكاذبه ..هب انك رأيت خالد بن الوليد رضى الله عنه وارضاه في المنام ما فائدة ذلك للاسلام والمسلمين ..

    رد
  2. لو قال لنا بأنه رآه وقال له-أي خالد-:لماذا تركتم القدس أسيرة ،ولماذا أنتم-كمصريين-تغرقون الفلسطنيين الغزاويين في ماء أجاج و تدمرون الأنفاق حتى يموتوا جوعا وهم جيرانكم ومن بني جلدتكم ويؤمنون بما تؤمنون،ويشهدون بما تشهدون ويتوقون لما تتوقون ،حرام عليكم هذا،أنتم لستم منا،ألم تقرأوا ماقله نبيكم:(ليس منا من بات شبعان-مثل حسان-وجاره جوعان)،وأي جار، جار محاصر ومعتدى عليه…لصدقناه ،ولكن ظهر له ليزكيه عوض أن يزكي نفسه،عجب في غير رجب،أحسنت عملت بالآية(ولا تزكوا أنفسكم)،ولكن بطريقة ماكرة سندها سيف الله المسلول ،بأمثالكم ذلت الأمة وهي قاب قوسين أن تصبح أثرا بعد عين،فلا تصدقوه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.