الرئيسية » الهدهد » تفاصيل مثيرة ومريبة .. ممثلة أمريكية حصلت على 5 ملايين دولار مقابل ليلتين مع القذافي!

تفاصيل مثيرة ومريبة .. ممثلة أمريكية حصلت على 5 ملايين دولار مقابل ليلتين مع القذافي!

وفقاً لتقاريرَ إعلامية، فإنّ الزعيم الليبيّ الراحل معمّر القذافي كان على إعجابٍ رهيبٍ بالممثلة الأمريكية “شارون ستون” منذ 30 عاماً، وقد حصلت منه على5 ملايين دولار مقابل قضاء ليلتين معه، بعد وساطات مع شركات أمريكية في هوليوود وكاليفورنيا .

وبحسب تلكَ التقارير، فقد قام القذافي بتصوير كل حفلات “الرذيلة” مع “ستون” بأجهزة غير مكشوفة لم تعرف بها، وبعد يومين تلقت 5 ملايين دولار وسافرت بطائرة خاصة على حساب القذافي إلى كاليفورنيا.

ومنذ فترة اكتشفت لجنة التحقيق في ثروة القذافي العلاقة التي تمت بين القذافي وشارون ستون وتم الاتصال بها، وأعلموها أنه في حال لم تدفع 10 ملايين دولار، فإنهم سينشرون الفيلم على «يوتيوب».

واضطرت إلى أن ترسل محاميها إلى باريس، وهناك جاء ممثلو الحكومة الليبية وقبضوا 10 ملايين دولار، وسلموا الأفلام مع تعهد بعدم نشرها في المستقبل، إذا كانت هنالك نسخة أخرى وإتلافها، مع التعهد بدفع 50 مليون دولار كبند جزائي إذا نشرت الحكومة الليبية أفلام الخلاعة بين القذافي وشارون ستون مع تعهد من رئيس وزراء ليبيا كليًّا.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تفاصيل مثيرة ومريبة .. ممثلة أمريكية حصلت على 5 ملايين دولار مقابل ليلتين مع القذافي!”

  1. استبعد صحة هذا الخبر ، فشارون ستون أساسا معروفة بأنها ممثلة افلام إباحية ؛ ولها عدة أفلام ” بورنو ” في أمريكا ، فلم تخشى من نشر تلك الأفلام ؟!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.