AlexaMetrics المندوب الإسرائيلي بالأمم المتحدة "يشرشح" بشار الجعفري: "اللي استحوا ماتوا ".. والأخير يحتفظ بحق الرد | وطن يغرد خارج السرب

المندوب الإسرائيلي بالأمم المتحدة “يشرشح” بشار الجعفري: “اللي استحوا ماتوا “.. والأخير يحتفظ بحق الرد

هاجم السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة, المندوب السوري بشار الجعفري على خليفة عمليات القتل اليومية التي تطال السوريين, منتقدا إلقاء جيش النظام السوري البراميل المتفجرة على الشعب السوري وقتله الاطفال والنساء والشيوخ, متناسيا هذا المندوب ما يفعله جيشه بحق الفلسطينيين من مجازر.

 

وأضاف السفير الاسرائيلي في مقطع فيديو تداوله نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدته “وطن”.. “سيدي الرئيس.. إسرائيل قدمت خدمات صحية واسعفت العديد من المصابين السوريين الابرياء “!!

 

ووجه السفير الاسرائيلي كلامه للمندوب السوري الذي وقف مبهوراً بما يقوله الاسرائيلي.. ” انتم تقتلون ونحن نسعف المصابين ونقول ببساطة ذاب الثلج وبان المرج أصبحتهم سخرية في الشارع العربي كفاكم “.

وانتقد السفير الاسرائيلي كلام مندوب الأسد عن الجولان المحتل قائلاً له ” صراحة لا يوجد وجه مقارنة في الجولان لا قبل الحرب ولا بعد الحرب في سوريا.. الوضع بالجولان أفضل عشرات وبل مئات وربما الاف المرات من الوضع في سوريا والوطن العربي من ناحية التعليم والحريات والصحة المعاشات والوضع الاقتصادي “.

 

واختتم كلمته بالقول.. ” أقول للمندوب السوري فعلاً اللي استحوا ماتوا “!

 

ولم يكلف الجعفري نفسه عناء الرد على السفير الاسرائيلي مطبقا المقولة الشهيرة “أسد عليا وفي الحروب نعامة” بل تحفظ بحق الرد كما يفعل رئيسه الذي طالما قال سنرد في الزمان والمكان المناسبين في كل غارة جوية تنفذها إسرائيل على سوريا.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *