ماذا قال والد المبتعث الإماراتي الذي قتلته الشرطة الأمريكية عن آخر مكالمة مع نجله!؟

0

توقع الشقيق الأصغر للطالب الإماراتي المبتعث الذي قُتل على يد شرطة أوهايو في الولايات المتحدة، أن “يكون حادث مقتل أخيه لأسباب عنصرية ضد العرب، خصوصاً أن شقيقه قتل وهو في طريقه إلى الجامعة”.

 

وقال ناصر العامري والد الضحية: “ابنه طالب متفوق من صغره، أنهى دراسة بكالوريوس القانون بجامعة ، وسافر في بعثة تتبع شركة (أدنوك)، لدراسة ماجستير الشريعة والقانون في الولايات المتحدة الأميركية، وكان يستعد للانتهاء منه في مايو/أيار المقبل والعودة إلى الإمارات لأداء الخدمة الوطنية”.

 

وأضاف: “سيف كان سندي في البيت، وكنت أعتمد عليه في كل شيء، فكان رحمه الله خلوقاً ومصلياً، ودائم الاهتمام بأمه وإخوته. وكان آخر تواصل بيني وبينه قبل يومين من الحادثة، وكان طبيعياً جداً، وفي يوم الحادث تواصلت معه عبر “واتساب”، لعلمي المسبق بأنه كان لديه امتحان، فأحببت أن أطمئن عليه، لكنه لم يجب، فظننت أنه لا يزال في الجامعة. وبعدها بوقت قصير تلقيت الخبر المؤلم، فكانت صدمة كبيرة جداً، حيث إنني لم أتوقع أبداً أن يموت ابني بهذه الطريقة، خصوصاً عندما علمت بتفاصيل الحادثة، وأنه قتل لسبب غامض”.

 

وتوفي الشاب العامري الأحد الماضي، بينما قالت وزارة انها تتابع التحقيق في حادثة مقتل الطالب الإماراتي على يد ، في ولاية أوهايو الأمريكية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.