الرئيسية » الهدهد » عرابي تهاجم مفيد فوزي بعد إساءته للشعراوي: ستحاسب يا حشرة أنت وأمثالك يا أبو باروكة

عرابي تهاجم مفيد فوزي بعد إساءته للشعراوي: ستحاسب يا حشرة أنت وأمثالك يا أبو باروكة

شنَّت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية آيات عرابي، هجوما شديدا على الإعلامي المصري القبطي، مفيد فوزي، بسبب هجومه على الشيخ والداعية الرحل محمد متولي الشعراوي، والذي اعتبره بأنه السبب لانتشار الإرهاب.

 

وقالت “عرابي” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”: ” الخروف مفيد فوزي الذي لا تعرف ان كان ما ينظر به للكاميرا وجه ام مرحاض، يتطاول على سيده وتاج رأسه الشيخ الشعراوي رحمه الله”، مضيفة أن ” مفيد فوزي الذي لا يقبل حتى حذاء الشيخ الشعراوي رحمه الله أن يُوضع فوق رأسه الدنس يسب الشيخ الجليل”.

 

ووصفت “عرابي” الإعلامي مفيد فوزي بالسفيه والأرذل  الذي يتجرأ على سيده، موضحة أن “الحشرة” لم يكن  ليتجرأ أن يذكر اسم الشيخ الشعراوي في حياته والا لجاء للشيخ زاحفاً على وجهه معتذراً مقبلاً حذاء الشيخ ، على حد قولها.

 

وتابعت: “لم يتجرأ ذلك الخروف التافه أبو باروكة وأمثاله الا بعد الانقلاب الذي قامت به حثالات مصر وصبية الموساد والذي اصبح كالمغناطيس يجتذب نحوه هؤلاء الأسافل والرعاع”.

 

وأضافت موجهة حديثها لمفيد فوزي قائلة: “لا تظن يا وجه الخنزير ان الانقلاب الذي يحمي امثالك لن يسقط..سيسقط ويداس ان شاء الله تحت الأحذية وسيحاسب الحشرات أمثالك ان شاء الله”.

 

واختتمت “هذه حرب صريحة على الاسلام وقد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “عرابي تهاجم مفيد فوزي بعد إساءته للشعراوي: ستحاسب يا حشرة أنت وأمثالك يا أبو باروكة”

  1. هذه الخِرَق البالية النجسة لا تستحق أن يُشقي الإنسان نفسه في الرد عليها أو حتى الالتفات لما تهذي به ، فمن ذاك المسخ الذي يُعبأ ويُكترث لما يهذي به ، فلوجه القرد هذا نقول :
    عُلّمنا منطق الحلم على الجهّال مثلكم .. بئس الجهول فكل حياته جهل .
    ومعذرة لشيخنا وعالمنا الجليل طيب الله ثراه ونفعنا بعلمه وجزاه الله خير الجزاء وجعل مثواه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً .

    رد
  2. هذا هو عيبنا الأهم التشنج والرد بعاطفية شديدة، مفيد فوري جاهل وأحمق ولا يستحق أن نرد عيه. النبي الكريم كان يتعرض لاسوأ النقد والتعذيب فهل انقص هذا من مكانته عند المسلمين بل عند غيرهم من الخواجات الذين كتبوا عنه وعن أنه أعظم العظماء. كذلك بالنسبة للشعراوي العظيم رمز السماحة الدينية. كان يجب على الكاتبة أن تفند أقوال فوزي وتظهر جهله وتعصبه وربما رغبته في الظهور الاعلامي ولكن التشنج مصيره أن ينهش بعضنا الآخر ونفنى جميعا وهذه هي حروب الجيل الرابع كما أرادتها القوى الاستعمارية، المجتمع يأكل بعضه من الداخل مثل السرطان فيموت وينتهي.

    رد
  3. تعظيم سلام للســــت المحترمة الفاضلة آيات عرابي…صدقت ورب الكعبة..هذا الكائن الفضائي الحقير (زبالة فوزي) أبو باروكة..والله اضحكتني…في الثمانين ويركب باروكة…اللعنة على الشياطين الانسية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.