كاتب مبارك: رقصة الملك سلمان مع أمير قطر تؤكد أن “تيران وصنافير” مصريتين

0

اعتبر الكاتب الصحفي المصري ورئيس التحرير الأسبق لصحيفة “الجمهورية” والملقب بـ”كاتب ” محمد علي إبراهيم، أن رقصة “” التي اداها بن عبد العزيز مع الشيخ ، تؤكد ان جزيرتي مصريتين.

 

وقال “إبراهيم” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”: ” رقص الملك سلمان مع تميم أمير قطر يؤكد أن تيران وصنافير مصرررررررررية..يااخي شكل اللي أكدوا أنها سعودية واقسموا بالله وحش قوي ..الحكومة بقت عاملة زي ابراهيم نور الدين حكم ضربة جزاء ”.

 

وكانت القناة السعودية الرسمية، قد نشرت مقطع فيديو للملك سلمان بن عبد العزيز ،وهو يؤدى رقصة العرضة، فور وصوله قطر للقاء الأمير تميم بن حمد آل ثاني.

 

ووصل “سلمان” إلى العاصمة القطرية فى المحطة الثانية من جولته الخليجية، وكان في استقباله تميم بن حمد آل ثانى أمير قطر، وجاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصى لتميم، وعبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير.

 

يشار أن الكاتب محمد علي إبراهيم كتب الكثير من خطابات الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك خلال فترة رئاسته الطويلة، حيث ما زال حتى الآن يعلن ولاءه للرئيس السابق، معتبرا ان ثورة يناير مؤامرة على مصر.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More