الرئيسية » الهدهد » كاتب مبارك: رقصة الملك سلمان مع أمير قطر تؤكد أن “تيران وصنافير” مصريتين

كاتب مبارك: رقصة الملك سلمان مع أمير قطر تؤكد أن “تيران وصنافير” مصريتين

اعتبر الكاتب الصحفي المصري ورئيس التحرير الأسبق لصحيفة “الجمهورية” والملقب بـ”كاتب مبارك” محمد علي إبراهيم، أن رقصة “العرضة” التي اداها الملك سلمان بن عبد العزيز مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، تؤكد ان جزيرتي تيران وصنافير مصريتين.

 

وقال “إبراهيم” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”: ” رقص الملك سلمان مع تميم أمير قطر يؤكد أن تيران وصنافير مصرررررررررية..يااخي شكل اللي أكدوا أنها سعودية واقسموا بالله وحش قوي ..الحكومة بقت عاملة زي ابراهيم نور الدين حكم ضربة جزاء الاهلي”.

 

وكانت القناة السعودية الرسمية، قد نشرت مقطع فيديو للملك سلمان بن عبد العزيز ،وهو يؤدى رقصة العرضة، فور وصوله قطر للقاء الأمير تميم بن حمد آل ثاني.

 

ووصل “سلمان” إلى العاصمة القطرية الدوحة فى المحطة الثانية من جولته الخليجية، وكان في استقباله تميم بن حمد آل ثانى أمير قطر، وجاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصى لتميم، وعبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير.

 

يشار أن الكاتب محمد علي إبراهيم كتب الكثير من خطابات الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك خلال فترة رئاسته الطويلة، حيث ما زال حتى الآن يعلن ولاءه للرئيس السابق، معتبرا ان ثورة يناير مؤامرة على مصر.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.