أصالة داخل غرفة العمليات لإجراء عملية تجميل بالرياض “صورة”

0

 

اجرت الفنّانة السوريّة أصالة عملية تجميلية في احد مستشفيات العاصمة ، قبل أن تغرم مبلغاً من المال في مطار العاصمة المصرية في رحلة العودة.

 

وشاركت اصالة عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام” صورة لها من من داخل غرفة العمليات.

View this post on Instagram

من بين أماكن كتيره اخترت هالمكان من أكتر من سنتين لأنّه عندهم الدكاتره شاطرين وبيعملوا الضروري بس … واليوم وبعد ماشدّيت عزمي عملت جلسه لأوّل مرّه إسمها ulthera وكانت رفيقتي عملتها من فتره وأنا حبيت النتيجه جدّاً … فا اخترت المستشفى الجلديّه والجراحه التجميليّه في الرياض التي يسكن فيها كلّ من هم الأقرب لنفسي وقلبي وروحي … ووعدت الدكتور لو اللي بدّي ياه صار لأكتب عنّه شخصيًّا وأحكي عن شطارته وشو اللي عملته بالظبط … #أصاله #السعوديّه _الرياض #تجميل @dermapshospital

A post shared by Assala (@assala_official) on

وعلقت أصالة على الصورة قالت: “اخترت المستشفى الجلديّة والجراحة التجميليّة في الرياض التي يسكن فيها كلّ من هم الأقرب لنفسي وقلبي وروحي …ووعدت الدكتور لو اللي بدّي ياه صار لأكتب عنّه شخصيًّا وأحكي عن شطارته وشو اللي عملته بالظبط”.

 

كانت سلطات الجمارك في مطار القاهرة قد غرمت أصالة مبلغ 33 ألف جنيه مصري، أثناء عودتها من الرياض، كجمرك على مجموعة من الملابس والهدايا التي كانت تضمها حقائبها.

 

وقال مصدر من جمارك المطار أن أصالة كانت تحمل 8 حقائب وبتفتيشها تبين وجود ملابس وهدايا باهظة الثمن يلزمها القانون بدفع جمارك عليها لتدخل بها إلى القاهرة، وأن اصالة تفهمت واستجابت ودفعت الغرامة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.