الرئيسية » حياتنا » فرك 3 حبوب من الأسبرين على الشعر يُحدث ما لا يمكن تخيّله .. جربوا هذه الطريقة

فرك 3 حبوب من الأسبرين على الشعر يُحدث ما لا يمكن تخيّله .. جربوا هذه الطريقة

قال موقع «j healthy life» فى تقرير له أن الشعر يعتمد فى نموه على الأدمة أو الجلد، وإن إضافة أو فرك 3 حبوب من الأسبرين على الشعر له الكثير من الفوائد المذهلة على شعرك حيث يعمل على نموه الشعر بشكل أزيد إلى جانب التخلص من القشرة نهائيا، ويجعل الشعر ناعما ولامعا .

اقرأ أيضاً:

احذر .. طعام تأكله كل يوم يسبب تساقط الشعر!

 

وأشار التقرير إلى أن فرك 3 حبات من الأسبرين على الشعر سوف يعمل على إخفاء القشرة نهائيا من شعرك، ويصبح يشعرك أكثر بريقا ولمعانا وجاذبية، ونصح التقرير بتجربة ذلك من خلال تدليك فروة الرأس والشعر بعد غسله جيدا بحبوب الأسبرين بعد فركها عليه .

 

ويعتبر الأسبرين مسكنا للآلام حتى في الطب القديم، وحاليا بلغ الإستهلاك العالمي السنوي من حبوب الأسبرين حوالي 40 ألف طن سنويا في العالم، مما يجعل الأسبرين واحدا من أكثر المسكنات شيوعاً .

 

المصدر: موقع «j healthy life»

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “فرك 3 حبوب من الأسبرين على الشعر يُحدث ما لا يمكن تخيّله .. جربوا هذه الطريقة”

  1. الموقع يقول استعمل عدد ٢ الى ٣ حبات اسبرين وقم بطحنهم ثم اضفهم الى الشامبو ورج الشامبو جيداواغسل شعرك بالشامبو كالمعتاد ولم يقل افركه فى راسك ياناس وطن؟
    وهذا رابط الموضوع

    رد
    • ولله فركت شعري بيه يومين نايمة وراسي يوجعني …عندي ضغط خفت اروح بيه ربنا سلم….انسوا حبة تميع دم كيف 3-4 وشريط !!!!! كله يروح الدم …شعري ناعم صح بعدها بس كنت بدي اموت مش صاحية ومخدرة.. وضعي مش طبيعي

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.