مصري حاول اغتصاب جارته .. قاومته فخنقها وحطّم رأسها وألقاها في تجمع مياه جرفها بعيداً!

اعترف شابٌّ مصريٌّ يبلغُ من العمر (21عاماً) بقتله جارته الفتاة بعد ان انتظرها أثناء عودتها من حفل زفاف شقيقها للمنزل وحاول اغتصابها لكنها قاومته، فقام بخنق أنفاسها وتحطيم رأسها خوفا من أن تفضح أمره، في قرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط.

وألقى المتهم الجثة في ترعة، وعندما صارح إخوته بالحقيقة، حاولوا انتشال جثتها وإخفاءها كان تيار المياه قد جرفها لمنطقة بعيدة.

ودلت التحريات على أن مرتكب الجريمة كان يطارد المجني عليها منذ فترة، إلا أنها لم تكن تستجب له لسوء أخلاقه وانحرافه وإتجاره في المواد المخدرة والأسلحة في الوقت الذي تهتم الفتاة بدراستها وتفوقها.

وتحدثت والدة الضحية عن تفاصيل الحادث لـ”دوت مصر” قائلة:” حنان كانت راجعه من عند بيت أخوها الكبير بصحبة ابن خالتها الذي كان برفقتها لتوصيلها إلى المنزل، وعند اقترابهم من الكوبري غرب شريط السكه الحديد بالقرب من المنزل، قالت لابن خالتها أرجع أنت عشان الوقت تأخر و أنا عديت الكوبري و هادخل المنزل .. لم تكن تعرف أنها سيعترضها جارها الذئب و يحاول اغتصابها و قتلها وإلقاء جثتها في الترعة”.

وتابعت:”حنان أقرب واحدة ليا في اخواتها راحت وأخدت روحي معاها .. منه لله اللي كان السبب وحبي الله ونعم الوكيل أنا عايزة حق بنتي بإعدام القاتل”.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث