مستشار ابن زايد يثير الجدل بعد تغريدة “خبيثة”.. ومغردون: ” انتم مركز هدم الاسلام والمسلمين”

0

أثار عبد الخالق عبد الله مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, الجدل واسعا في الخليج كله بعد تغريدة اعتبرها بعض المغردين “خبيثة” أراد مستشار بن زايد من وراءها مقصد أخر.

 

وقال مستشار ابن زايد في تغريدته التي أطلعت عليها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي ” الزيارات واللقاءات والمؤتمرات المكثفة التي تمت على ارض الامارات هذا اسبوع تؤكد ان ابوظبي هي مركز الثقل السياسي والدبلوماسي الصاعد في المنطقة “.

 

وهنا سارع المعلقين للرد على تغريدة عبد الخالق عبد الله الذي رأوا فيها مغزى اخر أراده مستشار  بن زايد, فقالت له ريم عبد العزيز بالقول ” صحيح ، بعد الرياض طبعا”, وهنا رد عليها مستشار ابن زايد ” الرياض عاصمة الحزم العربي بدون منازع “.

وتوالت الردود والتعليقات على تغريدة عبد الخالق وجاءت على النحو التالي..

الجدير بالذكر أن العاهل السعودي الملك سلمان بن العزيز وصل إلى أبو ظبي اليوم في زيارة تاريخية للقاء أبناء زايد ضمن جولة خليجية يقوم بها الملك سلمان.

 

وعول أبناء زايد على تلك الزيارة بهدف تقريب وجهات النظر بين السعودية ومصر الذي كان رئيس نظامها متواجدا في أبو ظبي قبل ساعات من وصول الملك سلمان إليها الا أن العاهل السعودي أدار ظهره للسيسي الامر الذي دفعه لمغادرة ابو ظبي عائدا إلى القاهرة بخفي حنين.

https://twitter.com/Muhannd_AlMehrj/status/805048093163003904

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More