الرئيسية » الهدهد » “لن نستقبلهم بالأحضان”.. السبسي: سجوننا لن تكفي لحبس كافة العائدين من سوريا

“لن نستقبلهم بالأحضان”.. السبسي: سجوننا لن تكفي لحبس كافة العائدين من سوريا

قال الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، إن تونس تتخذ كافة الاجراءات الضرورية ليتم تحييد “الجهاديين” التونسيين العائدين من بؤر النزاع في سوريا والعراق.

 

وفي مقابلة مع وكالة الأنباء الفرنسية، إثر مشاركته في نقاش تلفزيوني بالعاصمة الفرنسية باريس، قال السبسي “إن خطورتهم باتت من الماضي، والعديد منهم يرغبون في العودة، ولا يمكننا منع تونسي من العودة إلى بلاده، هذا أمر يكفله الدستور”، مضيفا “لكن من البديهي أننا لن نستقبلهم بالأحضان وسنكون يقظين”.

 

وأضاف الرئيس التونسي “لن نضعهم جميعا في السجن، لأننا إن فعلنا لن يكون لدينا ما يكفي من السجون، بل سنتخذ الإجراءات الضرورية لتحييدهم”.

 

وتابع الرئيس التونسي قائلا إنه وبعد التدخل الروسي في سوريا، توجه جل المسلحين إلى ليبيا التي تشكل الطريق الوحيد المفتوح أمامهم، وهو ما يشكل قلقا كبيرا كونهم على مقربة من الحدود التونسية.

 

وأكد قائد السبسي أن مشاكل الإرهاب باتت تتراجع إلى الخلف، مبينا أن تونس حققت الكثير من التقدم في محاربة الارهاب وأن تونس ليست أقل أمنا من فرنسا أو بلجيكا.

 

ودعا الرئيس التونسي السياح وخصوصا الأوروبيين منهم إلى زيارة تونس.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““لن نستقبلهم بالأحضان”.. السبسي: سجوننا لن تكفي لحبس كافة العائدين من سوريا”

  1. التطرف العلماني اخطر من التطرف الاسلامي..التطرف العلماني اخطر من الارهاب..الدموية العلمانية في تصريحات هذا الكائن العلماني الحقير ابو التسعين شتاء….اوروبا تستقبل هؤلاءالعائدين بكل أنسانية وآدمية رغم انهم ليسوا من اصول اوربية ويحملون الجنسية الأوربية فقط..ومع ذلك يستقبلون ولايسجنون مثلما يقول هذا الحقير التسعيني

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.