الرئيسية » الهدهد » مهنا الجبيل: الأمل بأمير قطر كي يدشن عهدا جديدا للثورة السورية يحفظ الإنسان ويبقي الكفاح

مهنا الجبيل: الأمل بأمير قطر كي يدشن عهدا جديدا للثورة السورية يحفظ الإنسان ويبقي الكفاح

قال الكاتب والمحلل السياسي السعودي، مهنا الجبيل أن دولة قطر هي الدولة الوحيدة التي وقفت مع أحلام الربيع العربيوسخرت إعلامها لنصرته، داعيا أمير قطر بالعمل مع تركيا لإنقاذ حلب.

 

وقال “الجبيل” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” يسجل التاريخ أن #قطر وقفت مع احلام الربيع العربي وخبزه وحريّته وسخرت الإعلام لشعب #سوريا وثواره اليوم تضيء معالمها باسم الثورة العظيمة”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” لدي أمل بالأمير الإنسان العروبي الغيور تميم الذي عرفته في حديثه ونبضه ان يسعى مع الأشقاء الأتراك لعهد جديد للثورة يحفظ الانسان ويبقي الكفاح”.

 

يشار إلى أن مباني قطر أضيئت أمس الأربعاء بعلم الثورة السورية تضامناً مع حلب في تعبيرٌ رمزي لدعم قوات المعارضة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مهنا الجبيل: الأمل بأمير قطر كي يدشن عهدا جديدا للثورة السورية يحفظ الإنسان ويبقي الكفاح”

  1. صرماية أمير قطر تميم بن حمد ووالده الشيخ حمد تشرف رؤوس كل ملوك ورؤساء الدول (الكرخانات) العربية والاسلامية بما فيهم الخرفان اردوغان منذ عهد عمر بن عبدالعزيز وحتى اليوم.
    أمة حقيرة نجسة سافلة لا تعرف الا الغدر والخسة والنذالة الخيانة, والله لا تستحقوا الارض التي تعيشون عليها وان الجرذان لاشرف منكم أنظمة عفنة وشعوب حقير سافلة.
    الشعوب العربية أنجس وأخرى وأحقر من حكامها. يخرج ملايين الخنازير والكلاب العرب لاستقبال بطل اراب آيدول أو للاعتراض على مباراة كرة القدم بين مصر والجزائر ولا تتحرك قطعان البهائم والخنازير والكلاب من الشعوب العربية لانهار الدماء التي تسفكها أمريكا واسرائيل وروسيا وايران ضد العرب السنة في العراق وسوريا منذ ست سنوات وحتى اليوم.
    انشاء الله أيها الكلاب والخنازير دوركم آت وقريبا جدا وسنرى كيف سيتم ذبح أباؤكم واغتصاب نساؤكم أمام أعينكم وان غدا لناظره قريب.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.