الرئيسية » الهدهد » لكل مقال مقام.. أردوغان لقناة إسرائيلية: القدس للديانات الثلاث.. وفي مؤتمر للقدس: للمسلمين فقط

لكل مقال مقام.. أردوغان لقناة إسرائيلية: القدس للديانات الثلاث.. وفي مؤتمر للقدس: للمسلمين فقط

لم تمض أيام على تصريحات الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، قال فيها إن المسجد الأقصى للمسلمين واليهود والنصارى، في مقابلة مع صحافية إسرائيلية، حتى أدلى بتصريح جديد أكد فيه أن “المسجد الأقصى” للمسلمين فقط.

وأكد أردوغان أن المسجد الأقصى كاملا بما فيه الصخرة المشرفة، للمسلمين فقط، وإن القدس المحتلة هي مهد الديانات الثلاث.

وجاءت توضيحات أردوغان في الجلسة الافتتاحية الأعمال المؤتمر السنوي الأول لرابطة “برلمانيون لأجل القدس”، الذي انعقد في اسطنبول، الثلاثاء.

وفي لقاء له على القناة الإسرائيلية الثانية، قال الرئيس التركي إن المسجد الأقصى مكان صلاة للأديان الثلاثة، لكن إسرائيل تسعى للسيطرة على المسجد، ثم استدرك قائلا: “تعرفون أن القدس مدينة مقدسة للأديان الثلاثة، وعلى الجميع احترام ذلك”.

وأثارت تصريحات أردوغان جدلا بين أوساط الفلسطينيين قبل أن يخرج أردوغان في مؤتمر “برلمانيون لأجل القدس” ويقول بشكل مباشر إن المسجد الأقصى وقبة الصخرة للمسلمين فقط.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “لكل مقال مقام.. أردوغان لقناة إسرائيلية: القدس للديانات الثلاث.. وفي مؤتمر للقدس: للمسلمين فقط”

  1. من زمان وانا متشكك بهذا الرجل لانه بصراحة جبان واثبتت المواقف اكثر من مرة ذلك

    كذلك هو يتبع اسلوب المراوغة فهو اخبر الصحفية الاسرائيلية ان المسجد الاقصى هو للديانات الثلاث مباشرة ابلغها ذلك وبعد كم يوم غير الكلام امام مؤتمر من اجل القدس في تركيا بقوله ان المسجد الاقصى للمسلمين فقط واما القدس فهي للديانات الثلاث اي رئيس جبان هذا – كان المفروض عليه بما ان المقابلة الاولى تمت مع القناة الاسرائيلية وعرفت كل اسرائيل ذلك كان عليه ان يطلب نفس الصحفية ويعكس تصريحة الاول لكن الجبن هي صفة من صفاته والخوف من اسرائيل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.