الرئيسية » الهدهد » إحسان الفقيه: “لا اتمنى نصرا للقوات العراقية.. وقولوا عني داعشية إلى يوم يبعثون”

إحسان الفقيه: “لا اتمنى نصرا للقوات العراقية.. وقولوا عني داعشية إلى يوم يبعثون”

أكدت الكاتبة الأردنية، إحسان الفقيه على أنها لا تتمنى أي نصر للقوات “اللاعراقية” ولا احكومة الاحتلال الإيراني في العراق، في حربهم ضد “داعش”.

 

وقالت الفقيه في تغريدة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” أكرر: بالطبع لا أرجو للقوّات اللاعراقية المُختطفة إيرانيا، ولا لحكومة الاحتلال الايراني في العراق، أي نصر. وقولوا داعشية الى يوم تُبعثون”.

https://twitter.com/EHSANFAKEEH/status/803330317050347522?lang=ar

 

يشار إلى ان البرلمان العراقي، أقر السبت قانون الحشد الشعبي، حيث أنه وفقا لهذا القانون أصبح الحشد قوة رسمية مستقلة عن الجيش، له ميزانيته الخاصة، بحيث تكون مدة التجنيد في الحشد عامين لمن أراد الالتحاق به.

قد يعجبك أيضاً

15 رأي حول “إحسان الفقيه: “لا اتمنى نصرا للقوات العراقية.. وقولوا عني داعشية إلى يوم يبعثون””

    • حرة وأخت رجال وبالتاكيد بنت حلال لان من يقبل ما يفعله الحشد الخبيث ومن معهم في العراق السليب منذ ٢٠٠٣ لحد الان لا يمكن ان يكون ابن حلال….

      رد
        • عندنا رجال عبرت اساطيلهم البحر واوصلوا دين الاسلام الى قلب اوروبا ووصلت حوافر خيولهم الى الصين ونشروا دين الاسلام فى جميع بقاع الارض عندما كان جدك ابن العلقمى يتآمر مع المغول ضد العرب والمسلمين وطوال تاريخكم تعيشون بالخيانه والذل والتقيه ولولا دبابة الصليبين لازلتم ولولا عمالتكم للمجوس لم نسمع لك صوت ولولا الطيران الصليبى لما تقدمت خطوة واحده . انتم اشباه رجال وما انتم برجال ..

          رد
  1. والله العظيم انك انسانه شريفه بنت شريف يا استاذه إحسان .
    هؤلاء يريدون إبادة أهل السنه بإسم داعش وهدم مدن أهل السنه فوق رؤوسهم بحجة محاربة داعش والتنكيل والتعذيب والتشريد والاغتصاب والقتل والسرقه وحرق البيوت والمساجد وحجتهم محاربة داعش. لعنة الله على الروافض وداعش الى يوم الدين وحسبنا الله نعم الوكيل ..

    رد
    • هذه كلها الذي ذكرت هي جرائم مذهبكم الفاسد الماسوني الحقير هو الذي اباد الاخوة المسيحيين والايزيديين وكل الديانات واغتصب نسائهم ودمر قراهم لعنة الله عليكم وعلى دينكم الفاسد

      رد
      • هذه جرائم أذناب ايران الروافض لعنة الله عليهم وجرائم صنيعة ملالى ايران داعش لعنة الله على الروافض وداعش ليوم الدين . مذهبنا هو المذهب الحق الذى عاش الجميع تحت كنفه مئات السنين لم تحرق بها دار عباده ولم تغتصب حره ولم يقتل انسان لأن اسمه على او حسين او عمر . ماعرفنا الطائفيه الا منكم يا اقذر خلق الله

        رد
    • ألعن ابوك لابو هند ياديوث . كل ماجرى للعرب والمسلمين من محن ومآسى عبر التاريخ كانت بسبب غدركم وخيانتكم للأمه العربيه والإسلاميه لعنة الله عليكم يا اذناب الفرس والصليبين يا اقذر خلق الله . سؤالى لك ياديوث يابن المتعه والزنا هل لو كان آل البيت العرب الأقحاح على قيد الحياة يقبلون بخيانتكم وموالاتكم ونصرتكم للمجوس ضد العرب ؟؟

      رد
  2. ألا تكفي العرب مشاكلهم؟!!! لماذا يتدخلون بالشأن الداخلي العراقي؟؟!!! الحشد الشعبي عراقي ولائه للعراق وأيران سلحتهم وساعدتهم والعرب يبعثون سياراتهم الأنتحارية لتفجر الأبرياء ولم نسمع كلمة أستنكار من بلد عربي ويستكثرون كلمة شهيد على ضحايانا !!!! بل يحركون وسائل أعلامهم لشتمنا حتى في اعراضنا كما فعلت جريدة الشرق الأوسط.

    رد
  3. لم تأتي بجديد !!! احقادكم متوارثه تريدين التفجيرات وقتل الابرياء في الاسواق واماكن العباده لترتاح نفوسكم المريضه ….. شنشنة نعرفها من اقدم ….

    رد
  4. الا لعنة الله على المجوس الصفوين احفاد ابو لؤلؤه الا لعنة الله على الروافض وكلابهم من القومجيين الا لعنة الله على من والآهم ودافع عنهم وايدهم .. طعنتم بعرض رسول الله فبتلاكم الله بالمتعه يا أنجاس وضاعة انسابكم بالنطفه الحرام وسلط عليكم الخزي والعار وانتم تجلدون انفسكم كالبهائم في عاشوراء واكلتم قذارة المجوس وتبركتم بالمراحيص ماذا تريدون خزي اكثر من ذالك قسما بالله ان البهايم اشرف من الشيعه

    رد
  5. بالتعاون مع الجمهورية الاسلامية في ايران سنقضي على جرذان السنة الجرب في العراق وسنعيدهم الى جحورهم في عمان والرياض مقطعين بعد ان نفرمهم ببطولاتنا وبطولات اخواننا الايرانيين

    رد
  6. بنت الرجال ورب الكعبة.
    اما خونة الأمة الاسلامية و العرب الرد عليهم منهم ارجعوا لقصيدة الشاعر العراقي احمد النعيمي
    صاحب قصيدة [نحن شعب لانستحي]
    الذي أعدمه المجوس
    https://goo.gl/images/45KzNA

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.