AlexaMetrics تهديد بالإبادة الجماعية لمسلمي أمريكا: "هناك شريف جديد في المدينة” اسمه ترامب | وطن يغرد خارج السرب

تهديد بالإبادة الجماعية لمسلمي أمريكا: “هناك شريف جديد في المدينة” اسمه ترامب

ذكرت مجلة التايم الأمريكية أن المساجد في ولايتي جورجيا وكاليفورنيا تلقوا رسائل مكتوبة بخط اليد مجهولة المصدر تحمل تهديدا للمسلمين بالإبادة الجماعية.

وكان مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير)، نشر رسالة تحذيرات واسعة تم إرسالها إلى المساجد تقول:  “احزم حقائبك وأخرج في سيارة “دودج”  كما توعدت تلك الرسائل المسلمين ووعدت  بـ”تطهير” يأتي إلى أمريكا بعد فوز ترامب- على حد وصفهم.

كما قالت الرسائل “أنتم المسلمون شعب حقير وقذر، ولكن يوم الحساب قد حان فهناك شريف جديد في المدينة وهو الرئيس المنتخب دونالد ترامب”.

   وقالت “كير” إن نسخا من هذه الرسائل أيضا كان يتم إرسالها عن طريق الميل وتم إرسالها مؤخرا إلى ثلاثة مساجد في كاليفورنيا وواحد في جورجيا.

وردا على هذه الرسائل المعادية دعا بعض الزعماء من مجلس العلاقات الإسلامية العديد من المؤسسات الإسلامية في أنحاء أمريكا لتحقيق الأمن للمسلمين، حيث كانت بعض التحقيقات الفدرالية  مؤخرا قد أشارت إلى زيادة نسبة الحوادث المعادية للمسلمين بنسبة 67٪ في عام 2015.

وقد كانت حملة ترامب مؤخرا أخذت تعهدات لمراقبة نشاط المساجد وإنشاء سجل خاص بالمسلمين ومنع المسلمين مؤقتا من دخول الولايات المتحدة الامريكية.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *