المخلوع صالح لقادة قواته:” إذا لم تحتلوا تعز في 24 ساعة سألبسكم ملابس النساء “!!

1

أصدر الرئيس اليمني المخلوع، علي عبدالله صالح، توجيهات للحرس الجمهوري بسرعة حسم المعركة في .

 

وقالت مصادر يمنية مطلعة، إن صالح أمهل قادة 24 ساعة تبدأ من الليلة لحسم المعركة في تعز قائلاً لهم ” ان لم تقضوا عليهم فسيقضوا علينا، ومعركة تعز معركة كسر عظم ووجود لنا، وأن قد تشن هجمات في جبهات اخرى لذا يجب حسم معركة تعز سريعاً “.

 

وأكدت المصادر أن هجوم الحرس الجمهوري قد بدأ الليلة وسيستمر 24 ساعة متواصلة وأن الحرس وميليشيا الحوثي أجرى كافة الإستعدادات لتعزيز قواتهم في تعز وترتيب الصفوف خلال الأيام الماضية.

 

وطلب صالح من قادة الحرس الجمهوري أن يراهم بعد 24 ساعة في السوق المركزي بتعز مالم فعليهم لبس الشراشف، ويتحولوا نسوان حد تعبيره.

 

وتنشر وسائل إعلام المؤتمر الشعبي العام أخبار عن انتصارات للحرس الجمهوري وسيطرته على منطقة صالة مساء اليوم وهي اخبار وشائعات مفبركة هدفها اضعاف الروح المعنية للجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

قد يعجبك ايضا
  1. سيد علي الدمنهوري يقول

    الرئيس المخلوع “عليوة” باليمن ما زال سادراً في تهيؤاته الخيالية،رفاقه في الإجرام ، عصابات الحوثيين يفرون فرار الجرذان المذعورة مِما تبقى من مواقعهم في تعز و على مشارف العاصمة صنعاء، ثلثي ما بقي من كتائب “الحرس الجمهوري” أصبحت عبارة عن هياكل كارتونية بدون جنود نظاميين ،أغلبهم يخلعون ملابسهم العسكرية و يستبدلونها بملابس مدنية و يبيعون أسلحتهم و ذخيرتهم و يعودون إلى بيوتهم و عائلاتهم ،و منهم أيضاً ضباط إلتحقوا بصفوف الجيش الوطني و المقاومة الشعبية و مع بعضهم معلومات إستخباراتية ثمينة قدموها عربوناً عن حسن نية و تكفيراً عن مساندتهم للإنقلابيين ضد الشرعية.

    – المخلوع “عليوة” و حلفاؤه قادة الحوثيين تنتظرهم حبال المشانق،و محاكمات عسكرية ميدانية للعسكريين الإنقلابيين إن تم أسرهم…و بذلك سيسدل الستار أخيراً على مغامرتهم الإجرامية البائسة ضد اليمن و اليمنيين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.