40% من البريطانيات يرغبن في تجربة الواقع الافتراضي في ممارسة الجنس

0

كشفت عن أن أكثر من واحدة من كل عشرة نساء بريطانيات يرغبن في عبر ، فما يقرب من نصف السيدات المشاركات في الدراسة 40٪ يعتقدن أن التقدم التكنولوجي سيجعل مستقبل الجنس أكثر متعة.

 

ووفقًا لموقع “ميرور” البريطاني وردًا على مسح أجراه تطبيق Natural cycles لتتبع الدورة الشهرية، أجابت 2،618 امرأة بريطانية عن أفكارها حول مستقبل التكنولوجيا الفائقة وتأثيرها على ممارسة الجنس.

 

وكشفت 15٪ من السيدات اللاتى تتراوح أعمارهن بين 17 و50 عن استخدامهن لتطبيقات متطورة على للمساعدة فى الوصول إلى الإشباع الجنسي.

 

فى حين قالت 20٪ إنهن يرغبن في استخدام وسائل التواصل الاجتماعية للوصول إلى ، ما يظهر أن البريطانيات أكثر انفتاحا لاستخدام الواقع الافتراضي في حياتهن الجنسية.

 

وقالت الدكتور إلينا برجلاند مؤسسة تطبيق Natural cycles تقنيات المستقبل، مثل التكنولوجيا المتقدمة التي يمكن ارتداؤها، والواقع الافتراضى، والألعاب الجنسية الذكية والجلد الاصطناعي، أصبحت جزءًا من حياتنا اليومية، ووسلية لإعادة تجديد الطريقة التي نستمتع بها بالجنس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More