الرئيسية » الهدهد » القرني: #إسرائيل_تحترق.. “وما ظلمهم الله ولكن أنفسهم يظلمون”

القرني: #إسرائيل_تحترق.. “وما ظلمهم الله ولكن أنفسهم يظلمون”

علق الداعية السعودي الشهير الدكتور عائض القرني على الحرائق التي تشتعل في إسرائيل لليوم الثالث على التوالي ضمن هاشتاغ حمل وسم #إسرائيل_تحترق على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

وقال القرني في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل “تويتر”.. “أَصَابَتْ حَرْثَ قَوْمٍ ظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ فَأَهْلَكَتْهُ ۚ وَمَا ظَلَمَهُمُ اللَّهُ وَلَٰكِنْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ”

https://twitter.com/Dr_alqarnee/status/801695772832100352

وتفاعل متابعو القرني مع التغريدة التي أطلقها مذكرين أن سبب تلك الحرائق منع إسرائيل للمسلمين برفع الآذان في مساجدهم بالقدس المحتلة وأراضي 48 المحتلة.

https://twitter.com/iBr7i/status/801699581377515521

https://twitter.com/abdallh10012/status/801696025694076928

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “القرني: #إسرائيل_تحترق.. “وما ظلمهم الله ولكن أنفسهم يظلمون””

  1. هذا هو حال العرب تركوا المعرفة و العلوم و الأخلاق و السعي الدؤوب لنيل الحريه و الكرامة و باتوا مثل الأطفال السذج يفرحون بحريق هنا و بعاصفة هناك. كم صرنا مثيرين للشفقة. مع حبي الخالص للأطفال الحقيقيين لأنهم يتصرفون بمنتهى البراءة أما انتم فبمنتهى المسخرة يا اراجوزات ضحكت عليكم الملل

    رد
  2. كل من يشكك بقدرة الله على نصرة الحق على الباطل فقد اساء الظن بالله .. وكل من يلوم العرب على حالهم ليس الا جاهل بحال العرب وبحجم التآمر على هذه الامه من قبل الغرب والشرق اقرأو التاريخ يا اشباه المثقفين لتعلمو ان هذه امه تمرض ولا تموت وما تسليط الله لكلابه بالارض من يهود وشيعه ومجوس وشرق وغرب على ما في ايدينا الا نتيجة لتقصيرنا في حق هذا الدين فما ان عدنا الى الله حتى يستخلفنا الله على ارضه واذا ما ابينى الا التمسك باذيال الشرق والغرب الا اذلنا الله واستبدلنا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.